اخر اخبار اليمن - المدير التنفيذي لمنظمة دايفرسيتي يتقدم بخالص الشكر لمحافظ #أبين وعمال ومدير عام صندوق النظافة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- المدير التنفيذي لمنظمة دايفرسيتي يتقدم بخالص الشكر لمحافظ #أبين وعمال ومدير عام صندوق النظافة

اليمن - أخبار محلية

لنج / نائف زين ناصر الخميس 07 مارس 2019 12:46 صباحاً

تقدم الأخ الأستاذ القدير عادل عبدالله شيخ الهيثمي المدير التنفيذي لمنظمة دايفرسيتي باسم فرع منظمة دايفرسيتي في محافظة أبين  بالشكر والتقدير لباني نهضة  محافظة أبين  وابنها البار ابوبكر حسين سالم  محافظ محافظة أبين  على تلبيته لمطالب عمال صندوق النظافة  خنفر .

حيث  عاد عمال النظافة  الى العمل  وتم كسر الإضراب الذي دام أكثر من خمسة عشر يوما خصوصا من بداية تدشين عمل منظمة دايفرستي لمشروع النقد مقابل العمل من أجل الفرد والمجتمع .

و أشار الأستاذ شيخ أن هؤلاء العمال كانوا  يكتفون   بعملهم في  المنظمة وعدم العمل في وظيفتهم الرسمية مع صندوق النظافة وتحسين المدينة أبين وهو ماسبب  تراكم القمامات  و العمل وتراكم المخلفات الصلبة والسائلة وأيضا أعاق العمل وعودتهم للعمل مرة أخرى بعد تفاعل الاخ المحافظ معهم سيساهم بشكل كبير في موضوع النظافة في شوارع وأحياء خنفر وسيخفف عن أعباء المنظمة  .

وأختتم الأستاذ عادل عبدالله المدير التنفيذي لدايفرسيتي حديثه بتقديم الشكر والتقدير ايضا  لمدير عام صندوق النظافة والتحسين أبين الأستاذ أسامة الموقري   وعمال صندوق النظافة والتحسين  في  خنفر على كسر الإضراب والعودة للعمل بما يخدم مصلحة المديرية  وممارستهم لعملهم حيث بدأ هؤلاء العمال بممارسة عملهم الرسمي في جعار  هذا اليوم الأربعاء 6مارس 2019م في الفترة المسائية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق