اخر اخبار اليمن - صحفي يمني يكشف معلومات جديدة وخطيرة عن اختراق #الاخوان للشرعية لخدمة #إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صحفي يمني يكشف معلومات جديدة وخطيرة عن اختراق #الاخوان للشرعية لخدمة #إيران

اليمن - كشف الصحفي اليمني المقيم في الولايات المتحدة الامريكية «منير الماوري» عن معلومات جديدة حول اختراق الاخوان المسلمين للشرعية ومكتب الرئيس .

 

 

ونشر الماوري في صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر معلومات خطيرة عن خلية اختراق اخوانية تديرها قطر داخل مكتب الرئيس  عبدربه منصور .

 

 

وكتب الماوري في حسابه قائلا «‏ضابط اتصال بين مدير مكتب وتنظيم الإخوان المسلمين العالمي».

 

 

 

وكشف الماوري اسم ضابط الاتصال الذي يدير خلية الاختراق كما كشف اسمه حيث كتب الماوري ان ضابط الاتصال بين مدير مكتب هادي والاخوان المسلمين شخص يدعى « خان شليلة يقيم بفندق رياحين ، الدور الثاني.. لا داعي لرقم الغرفة سترا لعورته».

 

 

وواصل الماوري بالقول  «يلتقي الرجل بالعليمي مرتين اسبوعيا، ولهذا فإن جميع أسرار الرئيس هادي أصبحت مكشوفة تماما للإخوان».

 

 

 

وتخترق قطر وتنظيم الاخوان المسلمين الدولي بشكل عميق عبر حزب الاصلاح وتدير العديد من الخلايا التي تعمل على معاداة العربي والتلاعب بشرعية الرئيس عبدربه على مختلف المستويات.

 

 

 

وتقوم قطر وتنظيم الاخوان المسلمين بتمويل خلايا سياسية واعلامية وعسكرية وحقوقية للعمل من داخل شرعية الرئيس عبدربه لإرباك التحالف ومعاداته واستخدام سياسات تضر بالسعودية وتعيق معركة التحالف ضد مليشيا الايرانية في شمال اليمن وتفتح جبهات غادرة للتحالف في المحافظات المحررة.

 

 

 

وتركز الخلايا الاخوانية التي تتبع حزب الاصلاح جزء كبير من عملها على استهداف التحالف العربي في المحافظات المحررة ابرزها التي تقوم فيها الخلايا بالتحريض ضد السعودية ووصفها بالاحتلال عبر وسائل اعلامية  منتمية للاصلاح ومدعومة من قطر.

 

 

 

كما قامت مؤخرا جهات مجهولة داخل السعودية يرجح انها تتبع اللجنة الخاصة جناح الاخوان المسلمين بتمويل اعلاميين وشن حملات اعلامية ضد الامارات في وضد المقاومة والقضية الجنوبية التي تقف الى جانب التحالف العربي.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق