اخر اخبار اليمن - الإقتصاد ينهار على يد رجال المال و الأعمال واللغات يترجم الفوز لصالحه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الإقتصاد ينهار على يد رجال المال و الأعمال واللغات يترجم الفوز لصالحه

اليمن - تتواصل لليوم الثاني على التوالي بصالة ملعب نادي شباب المنصورة منافسات بطولة كرة القدم الخماسية بحماس منقطع النظير ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(٢١) تحت شعار( الأيمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناعة المجد ) .

وفي المباراة الأولى تغلب فريق العلوم الإدارية على فريق كلية الإقتصاد بـ(١٢مقابل٢)في لقاء مثير وحماسي وقوي ،أستطاع من خلاله فريق كلية العلوم الإدارية من فرض السيطرة على مجريات اللعب لينهي الشوط الأول متقدماً بـ(٤مقابل١) ،وفي الشوط الثاني تمكن فريق العلوم الإدارية من هز شباك فريق كلية الإقتصاد (٨) مرات متتالية تناوب في تسجيلها لاعبو الفريق ..بعد ذلك أستمرت السيطرة على وقآئع المباراة بفضل خبرة وتحركات اللاعبين داخل الملعب حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً الفوز الساحق لصالح كلية العلوم الإدارية بنتيجة نهائية محصلتها (١٢ مقابل٢)، لتعتلي خيبة الأمل وجوه فريق كلية الإقتصاد بعد أن أنهكهم التعب.

وأما في المباراة الثانية تمكن فريق كلية اللغات من الفوز على فريق كلية الحقوق بـ(٨مقابل١) ذلك بفضل لياقة ومهارات لاعبي فريق كلية اللغات الذين أدهشوا الحاضرين بالخفة والأداء السلس والممتع أمام جميع الحاضرين ، وأنتهى الشوط الأول بتقدمهم بـ(٥) أهداف نظيفة ليسكن الخوف والقلق قلوب لاعبي كلية الحقوق .

وفي الشوط الثاني أضاف فريق كلية اللغات (٣) أهداف ليتبعهم بعد ذلك فريق كلية الحقوق بهدف وحيد لحفظ ماء وجههم أمام الحاضرين في الدقآئق الأخيرة من عمر المبارة لتنتهي المباراة بفوز كلية اللغات على كلية الحقوق ب(٨) أهداف مقابل هدف وحيد .

أدار المباراة كلاً من الحكام نديم العبد وهاني تيسير وحكم الطاولة سعيد غالب والأخ/ علي رامبو.

حضر المبارة الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة والدكتور/ عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ عبد الله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية وعدد من نواب العمداء المعنيين ومدراء عموم الإدارات الرياضية بنيابة شؤون الطلاب والكليات.

وهذا ويلتقي يوم غد ضمن منافسات بطولة كرة القدم الخماسية، (التربيةعدن×طب الأسنان)و

(الهندسة×العلوم الإدارية)و

(اللغات× التربية صبر).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق