اخر اخبار اليمن - رئيس جامعة #عدن يؤكد حرصه على تنمية المهارات الطرائقية لأعضاء هيئة التدريس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- رئيس جامعة # يؤكد حرصه على تنمية المهارات الطرائقية لأعضاء هيئة التدريس

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج /نبراس الشرمي الأحد 03 مارس 2019 09:00 مساءً


أكد الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، على حرص الجامعة واهتمامها بأعضاء الهيئة التدريسية، من خلال رفع مستواهم الفكري بمهارات وطرائق التدريس، وأساليب إعداد برامج التخطيط لمناهج التعليم الجامعي والمبادئ التدريسية.

 

جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم الأحد الموافق (3/ مارس/ 2019م) بأعضاء هيئة التدريس المستجدة بجامعة عدن في دورة التأهيل التربوي (46) التي ينظمها مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي خلال الفترة (2_12/ مارس/ 2019م).

 

وشدد رئيس جامعة عدن، على ضرورة الإستفادة من هذه الدورات التأهيلية لتنمية المهارات الطرائقية من خلال الملاحظات والمعارف المقدمة فيها، وذلك للنهوض بأداء أعضاء هيئة التدريس في جامعة عدن؛ والتي ستشكل إضافة نوعية جديدة لأعضاء الهيئة التدريسية.. مشيداً بكافة الجهود المبذولة من قبل مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في جامعة لتحسين الأداء المهني في المجال الأكاديمي.

 

وأعرب الدكتور/ عبدالوهاب كويران، مدير مركز التطوير الأكاديمي، عن خالص الشكر لرئيس جامعة عدن، على الإهتمام والرعاية الخاصة التي يبذلها في سبيل تطوير العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة عدن عمومًا ومركز التطوير الأكاديمي على وجه الخصوص، لافتًا إلى أهمية هذه الدورات التدريبية التي ينفذها مركز التطوير الأكاديمي والذي تأتي ضمن إطار مهام المركز في التطوير المستمر لكفاءة وتحسين البيئة التعليمية وضمان الجودة في التعليم الجامعي، لأعضاء هيئة التدريس المستجدة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق