اخر اخبار اليمن - اهالي #المعلا يستغيثون: البعوض يفتك بنا والسلطة المحلية في خبر كان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اهالي #المعلا يستغيثون: البعوض يفتك بنا والسلطة المحلية في خبر كان

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأحد 24 فبراير 2019 12:59 صباحاً

يشكو مواطني مديرية المعلا هذه الأيام من أمراض منتشرة في مديريتهم منها الملاريا وحمى الضنك وتوابعهما من تيفوئيد ونقص الصفائح الدموية والرعاف الدموي وجميعها تؤدي للموت وذلك بفعل البعوض المنتشر والمتكاثر جراء المجاري الطافحة والراكدة في أكثر من منطقة من مناطق المديرية.

 

ووصلت عدد الحالات المرضية الى العشرات في مستشفيات عدن وقد يتفاقم العدد مالم تضع السلطة المحلية المعالجات في سبيل القضاء على سبب هذه الأمراض الا وهو البعوض وذلك برش اماكن تجمع مياه المجاري بالمبيدات الحشرية والدخان الضبابي لاحياء المديرية كما كان معمولا به سابقا.

 

ويتسائل ابناء مديرية المعلا عن دور السلطة المحلية في المديرية وادارة صحة البيئة ومكتب الصحة في المديرية من انتشار الأمراض والتي قد تصل إلى مرحلة الوباء لا قدر الله إن لم يضطلع القائمون على المديرية بدورهم المأمل منهم.

 

وحتى وقتنا الحاضر يأن المواطنون ويسغيثون ولا مجيب ودور السلطة المحلية في المحافظة والمديرية منعدم وفي خبر كان والله المستعان.

 

من احمد صالح جراد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق