اخر اخبار اليمن - التلال وشمسان هدف في كل شبكة .. والوحدة يبعثر الميناء .. والجزيرة يحقق فوزه الأول

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- التلال وشمسان هدف في كل شبكة .. والوحدة يبعثر الميناء .. والجزيرة يحقق فوزه الأول

اليمن -  تواصلت منافسات دوري الممتاز الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية طيران بلقيس عصر الجمعة باقامة ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الرابعة جمعت الأولى فريقي التلال وشمسان بمواجهة قمة الجولة الرابعة على ملعب نصر شاذلي بحقات فيما التقى في المباراة الثانية فريقي الوحدة والميناء على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان وتقابل في المباراة الثالثة فريقي الجزيرة والنصر على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة.

 (التلال و شمسان) 

  انتهت مباراة القمة بين العميد (التلال) والجبل (شمسان) بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة في اللقاء الذي احتضنه ملعب نصر شاذلي بحقات بحضور جماهيري غفير تزين باهازيج رابطة الفريقين الذي اعادت ذكريات دورينا اليمني.

  شوط المباراة الأول كانت بدايته تلالية سيطرة ونتيجة بتسجيل هدف السبق المبكر عبر المهاجم الخطير (توكل اقبال) الذي اربك لاعبو شمسان الذين حاولوا العودة للقاء لكن دون فائدة في ظل سيطرة تلالية ونزعة هجومية لتعزيز التقدم الذي كان قريبا للعميد في شوط المباراة الأول الذي انتهى بهدف دون رد للتلال.

  فيما شوط المباراة الثاني فقد كان شمسانيا سيطرة ونتيجة رغم اجراء مدرب التلال عدد من التغيرات انعكست سلبيا على الفريق فيما مدرب شمسان واصل تشكيلة البداية حتى جاءت الفرحة الشمسانية بتسجيل هدف تعديل النتيجة عبر المهاجم المتالق محمد طارق (ميدو) انتزع من خلاله تعادل ثمين لفريقه على ارض منافسه التلال وبين جماهيره ليستمر تساوي الفريقين بعشر نقاط بصدارة الترتيب مع افضلية تلالية بفارق الاهداف.

- جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة طيران بلقيس نالها لاعب شمسان المتالق (عباس ناصر).

- ادار المباراة الحكم الدولي خلف اللبني وساعده الدولي علي الحسني والدولي احمد عون وسليم محمود رابعا.

 (الوحدة و الميناء) 

  وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي الوحدة والميناء على ملعب شهداء وحدة عدن تمكن الوحداوية من اجتياز ضيفه الميناء بستة أهداف مقابل هدف حيث سجل للوحدة محمد بارويس هدفين عقيل العطاس هدفين محمد السقطري هدف علوي فدعق هدف فيما سجل للميناء هدفه الوحيد مهاجمه عدي علي.

وتحصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة اللاعب الصاعد سيف فضل.

وبهذا الفوز رفع الأخضر رصيده إلى 9 نقاط وينتظر الجمعة القادمة لقاءه الخامس الذي سيحل فيه ضيفا على شمسان في الجولة الخامسة فيما تجمد رصيد الميناء دون نقاط في ذيل الترتيب.

 (الجزيرة و النصر)

  اما المباراة الثالثة فقد شهدت فوز الجزيرة الأول في الدوري بقيادة المدرب (مروان موسى) على حساب فريق النصر بهدف دون رد سجله المهاجم (سليمان المحروقي) في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بمديرية البريقة ليرفع الجزيرة رصيده الى ثلاث نقاط بالمركز السابع فيما تجمد رصيد النصر دون نقاط في مراكز القاع.

وتختتم اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة باقامة مباراتان ستجمع الأولى فريقي الجلاء والروضة على ملعب باوزير بالمعلا فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقي الشعلة والمنصورة على ملعب باحبيب في البريقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - التلال وشمسان هدف في كل شبكة .. والوحدة يبعثر الميناء .. والجزيرة يحقق فوزه الأول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق