اخر اخبار اليمن - بعد أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز.. هل هي "رسالة الوداع"؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعد أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز.. هل هي "رسالة الوداع"؟

اليمن - دوّن مالك نادي بيراميدز الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز تركي آل الشيخ، منشورا على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" الجمعة، بدا وكأنه "رسالة وداع" لرحلة استثماره في كرة القدم المصرية.

ووجه آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، التحية لمن تعامل معهم في ، ومن بينهم مسؤولون رياضيون وإداريون وفنيون وفنانون ومطربون وملحنون وإعلاميون ومنتجون فنيون وغيرهم.

وكتب آل الشيخ: "تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة وأخص بالذكر المستشار مرتضى منصور وأحمد وأمير، حسام البدري، أحمد حسن، حسام حسن وإبراهيم، هادي خشبه، محمد العاصي، هاني أبوريدة، محمد كامل".

واستمر بذكر الأسماء: "مدحت شلبي، أحمد عفيفي، إبراهيم فايق، رضا عبدالعال، خالد الغندور، ميدو، عمرو أديب، ، محمد حماقي، محمد هنيدي، هاني فرحات، محمد رمضان، رامي إمام، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، خالد تاج، عمرو مصطفى، هاني فرحات، طارق مدكور، خالد عز، حمادة إسماعيل، جمال ومدحت العدل، محسن جابر، هاني شاكر، عمرو الليثي، إيهاب جلال، لاعبي وإداريي بيراميدز، مع حفظ الألقاب والمعذرة إذا نسيت أحدا".


ويأتي المنشور وسط أنباء تداولتها وسائل إعلام مصرية مؤخرا، تشير إلى أن آل الشيخ ينوي إنهاء مشروع الاستثمار الرياضي في مصر، وإغلاق ملف تجربة نادي بيراميدز، الذي اشتراه العام الماضي وغير اسمه من الأسيوطي سبورت.

وجاء المنشور بعد يوم من قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، الرافض بتاتا استبدال أي مباراة للفريق في مسابقة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، استجابة لضغوط بيراميدز.


وطالب الأهلي "اتحاد الكرة الذي أعد جدول الدوري بنفسه، الالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية".

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد حددت 28 فبراير الحالي موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، في اليوم ذاته الذي كانت فيه المواجهة بينهما مقررة في الدوري المحلي، بناء على طلب بيراميدز الذى رفض مواجهة الأهلي في الدوري قبل مواجهة الأهلي والزمالك المؤجلة من مرحلة الذهاب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق