اخر اخبار اليمن - إنجاز العمل في مشروع توسعة ورصف طريق امعارضة بسرار #يافع

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- إنجاز العمل في مشروع توسعة ورصف طريق امعارضة بسرار #يافع

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 21 فبراير 2019 01:59 صباحاً

تم يوم أمس أنجاز العمل في مشروع توسعة ورصف طريق امعارضة بركب حطاط بمديرية سرار يافع محافظة أبين.

 

وكان قد تبنّى أعضاء المجلس الانتقالي في قرى حطاط وامسدارة فكرة إصلاح وصيانة مقطع امعارضة ووجدت هذه الفكرة قبولاً وتجاوباً من قبل قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، الامر الذي شجع للدعوة لمبادرات طوعية دشنها أهالي حطاط ومسدارة في 7فبراير الجاري بتوسعة الطريق ورصفه بالاحجار والتي كان لها أثر كبير في نفوس رجال الخير الذين بادروا بتقديم ماتيسر من دعم مادي ومعنوي لاستكمال العمل في الطريق.

 

واوضح القيادي في المجلس الانتقالي بسرار مرشد عبدالله هائل أنه"تم إنجاز العمل في توسعة ورصف الطريق بالاحجار ولم يتبق سوى عمل خرسانات اسمنتية على جانبي الطريق والتي ستتم بمبادرات جماهيرية خلال الأيام القادمة.

 

من جانبهم توجه الأهالي وكل المستفيدين من الطريق برسالة شكر وتقدير إلى رجال الخير مسعود علي أبو رياض وأحمد يسلم الملعسي وإلى قيادة الانتقالي بالمديرية وكل من قدم وساهم مادياً ومعنوياً في هذا العمل الخيري.

 

وكان يعد مقطع امعارضة ومنذ أن شقه الأهالي بمبادرات جماهيرية في مطلع سبعينيات القرن الماضي وبسبب الإهمال وغياب الصيانة من أشد المقاطع صعوبة ووعورة في الطريق التي تربط مديرية سرار بمحافظة أبين وأكثرها خطراً على سالكيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - إنجاز العمل في مشروع توسعة ورصف طريق امعارضة بسرار #يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق