اخر اخبار اليمن - عناصر مهربة تتسبب في اندلاع حريق في أكبر أنابيب النفط بـ #شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- عناصر مهربة تتسبب في اندلاع حريق في أكبر أنابيب النفط بـ #

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الأربعاء 20 فبراير 2019 01:15 مساءً

اندلع حريق هائل في احد اكبر انابيب نقل النفط الواقع على حدود وادي جنة ، بعد عملية تهريب واسعة نفذتها قوات مكلفة بتأمين الانبوب النفطي و بتواطئ مع ، حيث كانت في طريقها لمناطق سيطرة الحوثيين في محافظة شبوة .

وقالت مصادر محلية إن سبب الحريق يرجع الى تواجد مولد كهربائي لدى المتورطين، كان يستخدم لضخ النفط الخام الى الناقلات النفطية، ليتم تهريبها بعد ذلك الى المناطق الشمالية.

هذا وقد تسبب الحريق باضرار مادية كبيرة في الانبوب النفطي ، واحتراق شبه كامل للمولد الكهربائي الذي كان يستخدم من قبل المتورطين.

وشهدت محافظة شبوة عمليات نهب وتهريب متكررة للنفط الخام في الاونة الاخيرة، وتم ضبط عدد كبير من المتورطين من قبل قوات النخبة الشبوانية ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ومن جانب آخر، أحبطت قوات الأمن في محافظة ، شرقي ، مساء السبت 17 فبراير 2019م، عملية تهريب 3 آلاف لتر ديزل، داخل صهريج ماء (وايت)، بعد تمويهه بملصق مكتوب عليه (مياه صالحة للشرب).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق