اخر اخبار اليمن - بتنفيذ المجلس النرويجي... تدشين التسليم الاولي للمواقع المدرسية بمضاربة #لحج

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بتنفيذ المجلس النرويجي... تدشين التسليم الاولي للمواقع المدرسية بمضاربة #لحج

اليمن - دشنت ادارة التربية والتعليم  بمديرية المضاربة والعاره بمحافظة لحج صباح يوم الاثنين 18-2-2019التسليم الاولي للمواقع التي نفذها المجلس النرويجي في مدارس المديرية.

 

حيث  أوضح  مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين قائلاً /اننا اليوم الاثنين دشنا موقعين تسليماً اولياً  من المقاول   بحضور   المهندس وهما :

مبنى  مدرسة الامام الشافعي   بمنطقة  الهجرة والمكون   من   ثلاث  غرف مزودة بالطاقة الشمسية

و مبنى مدرسة النور بمنطة تربه والمكون من غرفتان مزودة  بالطاقة الشمسية والكراسي المزدوجة ولبعد المنطقتان احداهما  في اقصئ  شرق المديرية والاخرئ في اقصئ  غرب المديرية .

 

وأضاف مدير التربية / اكتفينا بذلك  مع عمل بعض الملاحظات من قبل المهندس  والعمل بموجبها قبل التسليم النهائي خلال الاسبوع القادم.

 

كما تابع حديثه بإن سيتم  تسليم مواقع مدرسة الزهراء بمنطقة ملبية والمكون من فصلان دراسيان وثلاثة فصول   بمدرسة خديجة بمنطقة التربة وثلاثة فصول بمدرسة عثمان بمنطقة هقرة  جميعهم مزودون بالطاقة الشمسية  والكراسي المزدوجة وادوات النظافة.

 

واخرها موقعي مدرسة سلمان الفارسي  بمنطقة الشط والمكون من   فصلان دراسيان   وموقع   مدرسة عزافة والمكون من  فصلان دراسيان وجميعهما مزودان بالكراسي المزدوجة والطاقه الشمسيه وادوات النظافة.

 

حيث ختم  حديثه مدير الترببة  شاكرا للمجلس النرويجي على بصماته التي نحتها في مناطق المديرية وتعتبر مشاريع  مستدامة يستفيد منها   الاجيال  حاثاً  ادارات المدارس  الاهتمام بالمباني المدرسية والتوعية باهميتها والمحافظة  عليها...

 

 

يذكر ان المجلس   النرويجي تدخل في المديرية في الجانب التربوي بشقين  احداهم بناء سبعة عشر فصلا بمواصفات تربوية ممتازة  مع  كافة التجهيزات .

 

 والاخر  ترميم اربع مدارس  مع   اضافة الحمامات والتي لايزال العمل فيها   جاري  وعلي  وشك الختام...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بتنفيذ المجلس النرويجي... تدشين التسليم الاولي للمواقع المدرسية بمضاربة #لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق