اخر اخبار اليمن - #لحج: تواصل العمل بـ3 مشاريع ضمن شبكة الحماية المجتمعية لبصمة أمل بطورالبارحة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #لحج: تواصل العمل بـ3 مشاريع ضمن شبكة الحماية المجتمعية لبصمة أمل بطورالبارحة

اليمن - أطلع الأستاذ عبدالرقيب البكيري مديرعام مديرية طورالباحة اليوم الثلاثاء على سير الأعمال الإنشائية لـــ3مشاريع بطورالباحه ضمن مشروع شبكة الحماية المجتمعية لمؤسسة بصمة أمل الإجتماعية للتنميه  وبتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي U N D P وإشراف منظمة أوكسفام OXFAMوبالشراكة مع مؤسسة الحلول الإبداعية.

 

حيث تم اعتماد 3مشاريع بالمديرية هي :

المشروع الأول توفير أُرجوحات لروضة 30نوفمبر للأطفال وبعض ألعاب التسلية للأطفال.

والثاني إنشاء سقف لقاعة ألعاب القوى لنادي السلام وتخصيص مكان لتنس الطاولة بالنادي .

والثالث رفع سور الجهة الجنوبية لمدرسة خديجة للبنات وردم وتسوية فناء المدرسة لتكون أرضية مناسبة في إقامة الإنشطه الطلابيةوالأحتفالات العامة.

 

وأشاد البكيري بكافة الجهود المبذولة في إستكمال المشاريع المعتمدة من قبل الجهات المانحة والمنفذه للمشاريع التي يجري فيها العمل.

 

وأضاف : بالرغم من حداثة نشأت بصمة أمل إلا إنها أثبتت بصمات واضحه في العمل المؤسسي والتنموية  وهذا يرجع إلى كفاءةالمؤسسة والقائمين عليها من حيث الإدارة والتخطيط وبرمجة الأعمال فالأدارة والتخطيط فن راقي لإدارة راقية والنجاح لا يأتي من مجالس المِرَء والجدل العقيم حد وصفه.

 

من جانبه قال الأستاذ عبدالباسط المصفري رئيس مؤسسة بصمة أمل بأن زيارة المدير العام للمشاريع المنفذه اليوم تعطينا في المؤسسة دافع قوي لمضاعفة العمل وسرعة الإنجاز وأن المؤسسة تعتبر عامل مساعد في التنمية والتعاون المشترك مع السلطة المحلية لخدمة التنمية والمشاريع الخدميه للمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #لحج: تواصل العمل بـ3 مشاريع ضمن شبكة الحماية المجتمعية لبصمة أمل بطورالبارحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق