اخر اخبار اليمن - شاهد .. "توكل كرمان والاحمر واخرون" من اخوان #اليمن يعترفون بإحتلالهم للجنوب ويعتذرون ..!!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- شاهد .. "توكل كرمان والاحمر واخرون" من اخوان #اليمن يعترفون بإحتلالهم للجنوب ويعتذرون ..!!

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 20 فبراير 2019 12:13 صباحاً

اعتذارات واعترافات سابقة لقادة شماليين من الاخونج وسياسييهم وجنرالاتهم العسكرية ، ان الجنوبيين تعرضوا لابشع انواع الظلم ونهبت ثرواتهم ، وحقوقهم واقصوا من الوظيفة العامة وهمشوا.
اعترافات علي محسن الاحمر بان صالح استعمر الجنوب ، لا تبرىء علي كيماوي من مشاركته في قتل الجنوبيين ، ونهب ثرواتهم ، اعتذار النوبلية توكل كرمان
باسم شعب اليمن للجنوب ، كلها اعترافات تؤكد أن الجنوب مورس عليه بعد 94 كل انواع الممارسات الاحتلالية من نهب للاراضي وتسريح قسري من الوظيفة العامة ، ونهب للثروات.
هذه الاعترافات لم يعد كثير من اخوان اليمن يتذكرونها ، في ظل تحرك الجنوب لاستعادة دولته بكل نخبه وقاداته وكوادره ، لذا رأينا في "عدن لنج" ان نذكّر بها وبفتاوى التكفير التي صدرت بحق الجنوبيين ، وبالمواقف الانتهازيه للنخب الشمالية ، والتي جاءت على السنتهم وخرجت من افواههم، ورغم هذا يابوا الا ان يغمطوا الجنوب حقه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - شاهد .. "توكل كرمان والاحمر واخرون" من اخوان #اليمن يعترفون بإحتلالهم للجنوب ويعتذرون ..!! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق