اخر اخبار اليمن - مأساة طفل بـ #الشعيب سقط من سطح منزله ومازال في غيبوبة ينتظر المساعدة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مأساة طفل بـ #الشعيب سقط من سطح منزله ومازال في غيبوبة ينتظر المساعدة

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص الأربعاء 20 فبراير 2019 12:03 صباحاً

عبدالفتاح علي قاسم رجل ترك شغله وصار يداوم في المستشفى رق عظمه واشتعل الرأس شيبا ، وما زال يوميا يبحث عن عافية ابنه صلاح التي أفتقدها حينما سقط من سطح منزله في قرية كحلان بالشعيب .

 

مازال الأب المسكين مستمر وقلبه مرتبط بتفائل و أمل كبير بان الله سيحدث بعد ذلك أمرا ، يستعيد به عافية ابنه ، وينتصر لنفسه من التكاليف الباهظة التي يتكعفها يوميا في مقر ملائكة العذاب عفوا اقصد "الرحمة" .

 

الشعور القاتل الذي يعيشه اكبر من الكلمات وأصعب من الوصف فمن يستطيع ان يتحمل معاناة فلذة كبده وهو في وضع صحي صعب ، ومن يستطيع تحمل "الدين " وهوه لا يملك الا راتبه الذي بالكاد كان يكفي أسرته ولكنها الحاجة إلى العافية التي لا تقدر بثمن .

 

يعيش الأب وضع صعب ويعيش ابنه ضرف صحي حرج لا يعلم نهايته إلا الله ، وبين ضروف الإب و صحة الابن الكثير من المعاناة و الديون التي أوجعت كاهله ووضعته امام خيارات صعبة بعد أن فقد كل شيء سوى الأمل بالله ثم برجال الخير في مساندته و الوقوف بجانبه فمديوينة المستشفى تقدر بالملايين .

 رقم والده 711593329

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مأساة طفل بـ #الشعيب سقط من سطح منزله ومازال في غيبوبة ينتظر المساعدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق