اخر اخبار اليمن - محافظ #عدن يشيد بمنحة خادم الحرمين الشريفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- محافظ # يشيد بمنحة خادم الحرمين الشريفين

اليمن - اشاد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي باهمية منحة المشتقات النفطية بالوقود لتشغيل محطات الكهرباء والمقدمة كمكرمة من خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير/ والتي انعكست اثارها الايجابية على تحسن الخدمة الكهربائية في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة .

 

 

 

معبرا عن شكره وقيادة السلطة المحلية وكل ابناء محافظة عدن لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين كان لهم الفضل بعد الله في استتباب خدمات الكهرباء ومجمل الاوضاع الخدمية في مدينة عدن. 

 

 

 

 

جاء ذلك خلال زيارة الاخ محافظ محافظة عدن لغرفة عملية المنحة السعودية ولقائه بالاخ المهندس نجيب حميد مدير اللجنة الخاصة بمراقبة وعملية توزيع منحة المشتقات النفطية . 

 

 

 

وجدد المحافظ سالمين التاكيد على استمرار التعاون وتذليل عمل فريق المراقبة والتوزيع على المشتقات النفطية .

 

 

 

 

والزام كافة الجهات وبالذات القطاع الخاص على تسليم مديونيتها وكذا رفع وتيرة اعمال التوعية بترشيد الاستهلاك المنزلي للتيار وانشاء غرفة عمليات مشتركة بين جميع الاطراف المعنية .

 

 

 

 

من جانبه المهندس نجيب حميد اشاد بتعاون محافظ عدن والجهات الحكومية الذي مكن الفريق من انجاح عملية توزيع مشتقات المنحة على محطات الكهرباء في عشر محافظات وضمان وصوله دون اي نقصان .

 

 

 

وهو ما ادى الى تحسن الخدمة وتوفير مبالغ مالية لدن مؤسسة الكهرباء ستوظف لتحسين وصيانة منظومة شبكة الكهرباء .

 

 

 

داعيا الجهات المعنية للحد من نسبة الفاقد التي تتجاوز ال٥٥٪بسبب الربط العشوائي .مؤكدا ان انضباط توزيع مشتقات المنحة قد وفر مبالغ كبيرة كانت تستنزف خزينة الدولة اليمنية .

 

 

 

نتيجة لنجاح الطريقة في انضباط الرقابة وعملية التوزيع للوقود لجميع المحطات الكهربائية في عشر من المحافظات اليمنية المحررة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق