اخر اخبار اليمن - بهدفين نظيفين #خنفر يتأهل الى دور الثمانية من بطولةالشهيد الرهوي للاندية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بهدفين نظيفين #خنفر يتأهل الى دور الثمانية من بطولةالشهيد الرهوي للاندية

اليمن - أخبار محلية

لنج/ عبدالرقيب السنيدي-عبدالمنعم الشوب الثلاثاء 19 فبراير 2019 12:00 صباحاً

بلغ نادي خنفر الرياضي دور الثمانية اثر فوزه عصر اليوم الاثنين على نادي سد باتيس بهدفين نظيفين والتاهل الى دور الثمانية لبطولة الشهيد بالليل الرهوي وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السد في اول مباريات دوري الاياب من المسابقة الكروية التي تقام بدعم خاص من الشخصية الرياضية ورجل الاعمال شيخ بالليل الرهوي وبرعاية محافظ ابين ومكتب الشباب والرياضة بابين وتحت اشراف اتحاد الكرة وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وتنظيم ناديي السد والتعاون .

 

سجل خنفر هدفه الاول عبر اللاعب عرفات محمد في الدقيقة30 من زمن الشوط الاول وسط نقلات وتسديدات جميلة اتسم بها ملعب المباراة استمتع بها الجمهور الكبير الذي افترش مدرجات الملعب ، الا ان افضلية خنفر كانت اكثر من حيث الاستحواذ ونقل الهجمات والنقلات السريعة التي اتسم بها فريق نادي خنفر بينما نادي خنفر لم يكن عند مستوى المباراة من الارتباك والتوتر لينتهي الشوط الاول بتقدم خنفر على السد بهدف دون رد .

 

وفي الشوط الثاني شهد ايضا اضافة هدف مباغث للاعب عرفات محمد في الدقيقة 55 من زمن المباراة وسط هجوم ونقل هجمات خطيرة ناحية حارس نادي السد ، مع بعض الهجمات لنادي السد التي اضاعت اغلبها عند منطقة جزاء نادي خنفر ليبقى باقي الشوط الثاني من المباراة سجالا دون اضافة اي اهداف ليختتم نادي خنفر المباراة بهدفين نظيفين في مرمى سد باتيس .

 

وبهذه النتيجة تاهل نادي خنفر الى دور الثمانية من دوري الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم في نسخته الرابعة للاندية .

 

الجدير ذكره ان جائزة افضل لاعب تحصل عليها لاعب نادي السد وضاح دهمس مبلغ وقدرة 10000ريال مقدمة من محلات البعداني في باتيس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بهدفين نظيفين #خنفر يتأهل الى دور الثمانية من بطولةالشهيد الرهوي للاندية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق