اخر اخبار اليمن - مأمور #خنفر ومنسق for all يشرفان على اعمال سقف مدرسة الفقيد سالم عوض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - مأمور #خنفر ومنسق for all يشرفان على اعمال سقف مدرسة الفقيد سالم عوض

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج/سالم المسعودي الاثنين 18 فبراير 2019 11:30 مساءً

قام الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام مديرية خنفر والٱستاذ محمد الضبواني منسق مؤسسة for all بزيارة تفقدية للاشراف على سير اعمال السقف لمدرسة الفقيد سالم عوض حيدرة شرقي جعار واستمعا إلى شرح مفصل عن ماتم إنجازه من اعمال السقف للمدرسة وماسيتم انجازه في الٱيام المقبلة وعبر الٱهالي عن شكرهم الجزيل للشيخ المنصري والاستاذ الضبواني على المواقف الداعمة بسخاء والتي قدمتها مؤسسة for all في تشييد مدرسة قريتهم من خلال توفير العمالة في اطار مشروع الوظيفة مقابل النقد الممول من صندوق الملك سلمان للاغاثة الإنسانية المملكة العربية السعودية. ودولة الإمارات العربية المتحدة .والبرنامج الإنمائي لصندوق الأمم المتحدة undp ....

 

 وكذا وفرت المؤسسة مواد البناء من الاساسات وحتى السقف واكد الٱهالي ان مؤسسة for all حققت لابناءهم الطلاب حلم كان يراود الٱباء مند كانوا طلابا في مدارس جعار وعبرعثمان والتي يقطع خلالها الطلاب مسافة ثلاثة كيلو ذهابا واخرى ايابا .

 

وعبر الاهالي عن عشمهم في ان تكمل مؤسسة for all مشروع المدرسة الذي بدٱته تكمله حتى النهاية من خلال توفير النوافذ والابواب ومواد كهربائية ومستلزمات اخرى وكذا سقف مشروع الوحدة الصحية يالقرية في المرحلة المقبلة .

 

من جانبه التزم الشيخ المنصري بتوفير مدرسين للمدرسة واستيعاب الخريجين من ابناء القرية للعمل كمتطوعين بالمدرسة .

 

رافق الشيخ ناصر المنصري في الزيارة كلا من محمود سبعة مدير التربية خنفر وكذا صلاح بالليل مدير مكتب الصحة بخنفر وعدد من منسقي ومهندسي ومختصي ومشرفي مؤسسة for all وعلى رٱسهم الاستاذ محمد الضبواني 

 

 

 

الجدير بالذكر ان مؤسسة for all الجهة المنفذه لمشروع الوظيفة مقابل النقد والممول من الٱشقاء في التحالف تقوم بتنفيذ مشاريع مجتمعية كبيرة مثل بناء المدارس..وشبكات المجاري والصرف الصحي وشبكات مياه الشرب وبناء السدود المائية والحواجز وفتح الطرق المغلقة ...كما قام المشرفون على المشروع في بداية مرحلة العمل بالقيام بتوعية المستفيدين من مخاطرالالغام و في الاسعافات الٱولية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق