اخر اخبار اليمن - #لحج: قيادة #الحزام_الأمني تبحث التنسيق مع مصلحة الجمارك فيما يخص ظاهرة التهريب

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #: قيادة #الحزام_الأمني تبحث التنسيق مع مصلحة الجمارك فيما يخص ظاهرة التهريب

اليمن - ألتقى قائد أركان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "حسين السعيدي"، اليوم الإثنين، بالإخوة الأستاذ "محمد عبده الدهني" وكيل مصلحة الجمارك، والأستاذ "عبدالحكيم قباطي" وكيل مصلحة الجمارك للشؤن الفنية، وذلك في مقر المصلحة بمديرية المنصورة، العاصمة .

 

وأهاب اللقاء على ضرورة إنشاء لجان مشتركة بين مصلحة الجمارك وقوات الحزام الأمني، وعملية حصر بالبضائع المضبوطة، ورفعها للجمارك من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما ناقش اللقاء، على الإسراع بإفتتاح جمرك راس العارة في محافظة لحج والذي تم إنشاءه حديثاً، والذي مازال في طور التأثيث.

وأكد الإخوة في اللقاء بإن جمرك رأس العارة سيساهم في تعزيز الاجراءات الرقابية والامنية من اجل التصدي لعمليات التهريب والحد منها.

 

من جهته، عبر القائد "حسين السعيدي" عن إشادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج ممثلة بالقائد" جلال الربيعي" بالدور الذي تقوم به قيادة مصلحة الجمارك، في تسهيل التجارة والنقل، ومكافحة التهريب في تسهيل حركة التجارة.

مؤكداً بإن قوات الحزام الأمني عازمة كل العزم على القضاء على ظاهرة التهريب التي تعد الممول والداعم الرئيسي للإرهاب بمختلف تنظيماته ومليشياته، ناهيك عن أضرارها بالإقتصاد.

 

وأشار "السعيدي"ً بإن تجفيف منابع الإرهاب في أولويات خطط قوات الحزام الأمني، حيث يبدأ بتجفيف منابع التهريب، خاصة وإن اعمال التهريب تستغل من أجل تهريب المواد التي تعتمد عليها التنظيمات والمليشيات الإرهابية في صناعة المفرقات والمواد المتفجرة، او تهريب الأجهزة التي تستخدم في الأعمال العسكرية العدائية.

 

حضر اللقاء من الجانب الأمني الإخوة العميد "أحمد قاسم طماح"، والعميد "خالد المسعودي"، ومن جانب الجمارك الإخوة "صامد الشاطري"، محمد قراضه"، "محسن اليماني". 

ودأبت بعض الأقلام المأجورة على إستغلال حوادث التهريب من اجل التشويه والنيل من النقاط الأمنية وقوات الحزام الأمني.

إلا ان مثل هذه اللقاءات العلنية وجهود التنسيق الذي تتبعه قيادة قوات الحزام الأمني سواء مع مصلحة الجمارك او مع السلطات المحلية تؤكد خلاف ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #لحج: قيادة #الحزام_الأمني تبحث التنسيق مع مصلحة الجمارك فيما يخص ظاهرة التهريب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق