اخر اخبار اليمن - #أبين: رئيس لجنة مشروع شق يعقد لقاءً تشاوري مع أهالي #رصد

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #أبين: رئيس لجنة مشروع شق يعقد لقاءً تشاوري مع أهالي #رصد

اليمن - أخبار محلية

لنج/خاص/صالح الأحد 17 فبراير 2019 11:21 مساءً

عقد الأخ "عبود ثابت المنصري" رئيس لجنة مشروع شق وتوسعة طريق العسكرية سرار، وبرفقته الأستاذ"علي ناصرالحامدي" رئيس مجلس انتقالي سرار، وعضو لجنه المشروع الأخ "ياسر معبد" لقاءً تشاوري لمناقشة شق وتوسعة طريق العسكرية سرار ،مع عددا من أهالي شقصه، الصفاءه ، بمديرية رصد محافظة أبين.

 

وفي اللقاء التشاوري الذي عقد عصرالأحد الموافق م17/2/2019 بديوان القاضي"صالح راجح"بمنطقة الصفاءة في البداء تم الترحيب "برئيس اللجنة ومرافقيه "من قبل الاخوة" ناصرحسين الهيثمي، والشيخ محسن الحالمي، والاستاذ قائد منصر، والقاضي صالح راجح ، والمحامي عثمان العثم ، والصحفي قائد زيد ثابت.

 

ومن جانبهم "المنصري و الحامدي" ومرافقيهم شكروا حفاوة الاستقبال ، ثم تطرقوا إلى فتح النقاش بما يخص شق وتوسعة طريق العسكرية سرار، مضيفين نحن اليوم امام مشروع استراتيجي هام ليس لسرار فقط، وإنما لأهالي يافع عامة ويجب تظافرجهود الجميع لنجاحه، مثلما نجحا مشروع شق طريق العوارض جبل موفجه.

 

مشيدين "بالاخوة" قائد منصر، والشيخ محسن الحالمي ، والقاضي عثمان العثم ، والصحفي قائد زيد ثابت ، وكافة أعضاءاللجنة الذي كان لهم الدور الاكبر في نجاح مشروع شق طريق العوارض بجبل موفجه.

 

بعد ذلك تداول النقاش بين الأخوة الحاضرين في ديوان القاضي"صالح راجح" بمنطقة شقصة وتبادل الحاضرين المشورة بينهم بما يخص نجاح العمل وكذلك تجهيز ، وإعداد استراتيجية بداء ، الشق والتوسعة وفق خطة مرتبة، لدراسة مكتملة.

 

في الختام اكد ألجميع وقوفهم إلى جانب اللجنة والمشروع ماليا وإعلاميا، لكونه مشروع مناطق وقرى مديريات يافع عامه ، داعين رجال الخير ، والمال والأعمال ، إلى دعم هذا المشروع الإستراتيجي الذي بانجازة يحل معظله ظل ينتظرها أهالي يافع إن تتحقق من قديم الزمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #أبين: رئيس لجنة مشروع شق يعقد لقاءً تشاوري مع أهالي #رصد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق