اخر اخبار اليمن - الصحفي بن مخاشن يُغادر إلى #القاهرة متجاوزا القيود التعسفية وإجراءات المنع من السفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الصحفي بن مخاشن يُغادر إلى #القاهرة متجاوزا القيود التعسفية وإجراءات المنع من السفر

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 16 فبراير 2019 10:19 مساءً

غادر الزميل الصحفي صبري بن مخاشن البلاد ظهر اليوم الخميس الموافق ١٤ فبراير متوجها إلى القاهرة عبر مطار مصطحبا أسرته في رحلة علاجية ونقاهة .

 

بعد ان تعرض للاعتقال والتعسف في من قبل الاستخبارات العسكرية بساحل حضرموت التي ألزمته رهن الاعتقال خارج نطاق القانون لنحو شهرين في سجون من يوم الاثنين الموافق ٣ ديسمبر ٢٠١٨ م , إلى يوم الاثنين ٢٨ يناير ٢٠١٩ 

 

وقد أفرج عنه مع تنامي المواقف التضامنية والوقفات الاحتجاحية من قبل الصحفيين ونشطاء المجتمع المدني ومجاميع من المواطنين الأحرار من مختلف مُديريات محافظة حضرموت المطالبة بالافراج عنه  كما تواصلت الاحتجاجات لادانة واستنكار إجراءات المتع من السفر في أعقاب الإفراج عنه .

 

يُشار ان الزميل الصحفي صبري بن مخاشن قاد حملات إعلامية عبر منشوراته وكتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي لاستهداف وتعرية العبث والفساد الجاري في السلطة المحلية ومنها ما ينتقد سوء إدارة المحافظ اللواء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق