اخر اخبار اليمن - "#الاصلاح" يستعد للإنقلاب على #الشرعية و #التحالف لضمان بقاءه ويكثف لقاءاته مع "#الحوثي"

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- "#الاصلاح" يستعد للإنقلاب على #الشرعية و # لضمان بقاءه ويكثف لقاءاته مع "#"

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات السبت 16 فبراير 2019 08:04 مساءً

 

 

كثف حزب التجمع اليمني للإصلاح (إخوان اليمن)، مؤخراً، عقد لقاءاته السرية مع حليفه جماعة الحوثي “انصار الله” الانقلابية في الداخل والخارج، لتدارس عدداً الخطوات لإسقاط الشرعية اليمنية واضعافها.

وكشف مصدر ، عن تقارب كبير بين والإصلاح، بشأن إضعاف الشرعية اليمنية التي يسيطر عليها الثاني.


وأضاف المصدر نفسه،: أن لقاءات مكثفة جمعت ممثلين عن الطرفين مؤخرا في تركيا، برعاية قطرية إيرانية، اضافة الى لقاءات في مدينة التي يسيطر عليها الحوثيين منذ عام 2015، لتدارس خطوات الإطاحة بشرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، والتخلي عنه، وبالتالي يتم التمرد على دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

ولفت المصدر، الى أن تحركات حزب الإصلاح، الرامية لمصلحة جماعة الحوثي المدعومة ايرانياً ليست بحديثة، وإنما ظهرت مؤخراً الى السطح الإعلامي خصوصا بعد فشل الشرعية اليمنية في عقد جلسات البرلمان، وهو ما دفع قيادة الإصلاح بالاستعداد للتمرد والانقلاب والتخلي عن هادي، لتضمن بقاءاها في العملية السياسية بالمرحلة المقبلة.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لجماعة الحوثيين محمد ، في تصريح نشره عبر صفحته بتويتر ، نجاح لقاء جماعته بقيادات من حزب الاصلاح في صنعاء، وقال،: ” ‏التقيت يوم أمس بعدد من كوادر حزب الإصلاح، وللأمانة كان الجميع غاضب من حكومة الفنادق “، مشيراً بأنهم ” سيشاركون جنبا إلى جنب مع إخوانهم من الأنصار والمؤتمريين في فعالية الغد الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني “.


يذكر ان في الأشهر الماضية، كانت تقارير دولية، قد كشفت تورط جماعة حزب (الإصلاح) في اليمن، بعرقلة الحسم العسكري ضد الحوثيين في عدد من المحافظات اليمنية، وكذا تورطها في استهداف قادة التحالف والجيش والمقاومة في جبهات الساحل الغربي وغيرها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - "#الاصلاح" يستعد للإنقلاب على #الشرعية و #التحالف لضمان بقاءه ويكثف لقاءاته مع "#الحوثي" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق