اخر اخبار اليمن - #عمران و #حجور : عشرات القتلى من الحوثيين بينهم قيادات بارزة "اسماء "

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #عمران و #حجور : عشرات القتلى من بينهم قيادات بارزة "اسماء "

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات السبت 16 فبراير 2019 07:25 مساءً

 

افادت مصادر قبلية اليوم السبت بمقتل قيادات حوثية بارزة في كمين وقصف جوي عنيف استهدف تعزيزات في (قفلة عذر) التابعة لمحافظة عمران كانت في طريقها الى (حجور) في حجة .


وقالت المصادر لموقع برس «ان أكثر من 12 غارة جوية، وكمين محكم لرجال القبائل استهدفا ليلة امس تعزيزات عسكرية حوثية في عذر بعمران ، وخلفا عشرات القتلى من الحوثيين» .


واكدت «ان من بين القتلى 10 من القيادات الحوثية البارزة ‏بينهم قائد الامن المركزي في محافظة عمران المعين من قبل الحوثيين واسمه شرف الدين ابومحمد الحمزي ، والعميد "دغفل" قائد قوات التدخل السريع ، فيما تعرض مدير امن محافظة عمران العميد ركن عبدالله العريجي لاصابات بالغة» .


كما لقي القيادي عماد ناجي القاولي النمراني مصرعه مع مرافقية بغارة جوية في قفلة عذر ايضا.


وليل امس الجمعة نشرت وسائل اعلام محلية اخبارا - لم يتم تأكيدها - تحدثت عن مقتل محافظ عمران المعين من الحوثيين فيصل جمعان مع مدير امن المحافظة ، في مواجهات مع ابناء قبائل حجور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #عمران و #حجور : عشرات القتلى من الحوثيين بينهم قيادات بارزة "اسماء " في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق