اخر اخبار اليمن - بتوجيهات من "البحسني" إعادة تأهيل وتجهيز مُجسّم "جولة شبام" في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بتوجيهات من "البحسني" إعادة تأهيل وتجهيز مُجسّم "جولة شبام" في

اليمن - أخبار محلية

لنج_متابعات السبت 16 فبراير 2019 09:55 صباحاً

قام مدير الإنارة ومشرف عام التشجير بصندوق النظافة والتحسين بساحل ، الأستاذ / أيمن عبدالله باراس، بإعادة تأهيل وتجهيز مُجسّم جولة شبام في مدينة المكلا، بتوجيهات مباشرة من محافظ محافظة حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / ، ومدير صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، المهندس / فهمي بن شبراق.

وقال باراس :أن إعادة تجهيز مجسم جولة شبام شمل تغيير الأرضية السابقة من طين زراعية إلى رخام، وكذلك تبديل البندوات، مع إعادة رسم مجسم مدينة  شبام بصورته الحقيقية مع إضافة إنارة جديدة للجولة.

وأكد باراس في سياق حديثه : أنه سيتم تأهيل الشارع المجاور للجولة، بتوجيهات أيضًا من الأخ المحافظ مباشرة، مع القيام بمعالجة معضلة المجاري في نفس الموقع، خلال الأيام القادمة، والتي تعتبر من أولويات المحافظ في إعادة تأهيل وسفلتة جميع الطرقات الرئيسية في مدينة المكلا في القريب العاجل، وبحلول جذرية بعيدًاً عن الحلول الترقيعية المؤقته، والتي اعلن عنها سيادته مطلع العام الجاري ٢٠١٩م.

واختتم مدير الإنارة ومشرف عام التشجير بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، الأستاذ / أيمن عبدالله باراس، حديثه أن مجسم شبام يعتبر من ضمن المجسمات  والجوالات التي تعرضت للإهمال في الفترة السابقة وسوف يستمر العمل في باقي المواقع من أجل إظهار جمال مدينة المكلا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق