اخر اخبار اليمن - بنا يمطر شباك الطليعة برباعية نظيفة في دوري الشهيد الرهوي في #باتيس ب #ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بنا يمطر شباك الطليعة برباعية نظيفة في دوري الشهيد الرهوي في #باتيس ب #ابين

اليمن - أخبار محلية

لنج_خاص الجمعة 15 فبراير 2019 06:20 مساءً

استطاع نادي بنا من الفوز بنتيجة ثقيلة على نادي الطليعة الضيف القادم من محافظة باربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعه على ملعب نادي سد باتيس ضمن مباريات دوري الذهاب من دوري الشهيد بالليل الرهوي الذي يقام بدعم خاص من الشخصية الرياضية ورجل الاعمال شيخ بالليل الرهوي وبرعاية محافظ ابين ومكتب الشباب والرياضة بابين وتحت اشراف اتحاد الكرة وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وتنظيم ناديي السد والتعاون .

اهداف اللقاء هدفين لنادي بنا الهدف الاول سجله اللاعب حامد سالم في الدقيقة 3 من زمن الشوط الاول وهدف ثاني سجلة اللاعب احمد صالح في الدقيقة 36، سيطرة واضحة واستحواذ على مجريات الشوط الاول من حيث الهجمات والنقلات السريعة التي اتسم بها فريق نادي بنا مع ضياع اكثر من هدف عند حافة منطقة جزاء فريق نادي طليعة لحج ، بينما نادي الطليعة لم يكن بالمستوى المعهود في البطولات الكروية الذي ظهر بها في مباراته اليوم مع نادي بنا والذي يشارك لاول مرة في دوري الشهيد بالليل للاندية في باتيس .

بينما شهد الشوط الثاني اضافة هدفين متتاليين لنادي بنا وهاتريك للاعب حامد سالم جعم في الدقيقة 70 -71من زمن المباراة وسط سيطرة لفريق نادي بنا على باقي زمن المباراة ليختم بنا اللقاء برعاية نظيفة .

جائزة لاعب تحصل عليها لاعب نادي بنا حامد جعم 5000ريال مقدمة من الاخ عبدالقادر عبدالله جبران ، ادار المباراة الحكم عبدالوهاب محمد سيف .

حضر المباراة الاخ محمد عبدربه غانم رئيس نادي طليعة لحج وصلاح سالم مسؤول النشاطات في نادي الطليعة وعبد القادر عبدالله باجبران نائب رئيس نادي بنا وعلي حسين بكر الامين العام للنادي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق