اخر اخبار اليمن - ختام فعاليات الحملة الوطنية للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الالمانية بـ رضوم #شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ختام فعاليات الحملة الوطنية للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الالمانية بـ رضوم #

اليمن - أخبار محلية

لنج /خاص الجمعة 15 فبراير 2019 02:50 مساءً

أختتمت يوم أمس الخميس الرابع عشر من شهر فبراير الجاري بمديرية رضوم بشبوة فعاليات وانشطة الحملة الوطنية للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الالمانية .


وشهدت الحملة التي انطلاقت انشطتها من 9 إلى 14 فبراير ، واستهدفت فئة الاطفال من 6 أشهر إلى 15 عام ، شهدت نجاح كبير .


وشارك في الحملة 56 عامل وعاملة مابين صحيين ومتطوعين توزعوا على 4 فرق ثابته و 24 فريق متحرك ، بـ4 مشرفين مديرية و 7 مشرفين ميدان ، وبالإضافة إلى الإعلام والتثقيف الصحي بالمديرية.


وأكد كل من مدير مكتب الصحة بمديرية رضوم الاخ مبارك عفيف ومشرف برنامج التحصين برضوم الاخ عوض سالم بامعيلا أكدا بأن نسبة التغطية للحملة على مدى ايامها الـ 6 بغلت 98%.


وبحسب تأكيدهما بلغ اجمالي عدد الاطفال المطعمين خلال الحملة (13953) طفل من بين الاطفال المستهدفين من 6 أشهر إلى 15 عام ، والبالغ عددهم 14 ألف و166 طفل على مستوى مديرية رضوم.


وتقدم مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية رضوم مبارك عفيف بالشكر لكل من ساهم في تنفيذ ونجاح الحملة التي تهدف إلى تجنب اطفال المديرية والمحافظة والوطن عامة من مخاطر مرضي الحصبة والحصبة الالمانية القاتلان، موجهاً شكره لوزارة الصحة والسكان ممثلة بالدكتور ناصر باعوم ، مثمناً في الوقت ذاته الدور الكبير والبارز في نجاح الحملة على مستوى المحافظة ومديرية رضوم للأخ مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ناصر حسين البعسي ومدير عام المديرية محمد سالم الشكلية وامين عام المديرية هادي سعيد الخرماء ومدير مكتب التربية رضوم عبدالله باسردة والإعلام والتثقيف الصحي بالمديرية وكافة الفرق العاملة وخطباء المساجد وجميع المشاركين في الحملة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق