اخر اخبار اليمن - #حضرموت: وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية يتفقد كلية الشرطة بـ #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #: وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية يتفقد كلية الشرطة بـ #

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الثلاثاء 12 فبراير 2019 09:26 صباحاً


تفقد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الشرقية اللواء الركن سعيد علي العامري كلية الشرطة في مديرية المكلا بمحافظة حضرموت.


وخلال الزيارة التفقدية اطلع اللواء العامري من مدير الكلية العميد الركن دكتور سالم مديحج ونائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العقيد الركن دكتور صالح عبد ناصر التميمي وكبير معلمين كلية الشرطة العقيد الركن مبارك علوي الزنم على الاستعدادات الجارية لافتتاح الكلية رسميا بعد الانتهاء من الاعمال الانشائية. ناقلا تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري متابعته واهتمامه بهذا المشروع الحيوي الذي سيؤهل كوادر وزارة الداخلية.


وأكد اللواء العامري على ضرورة الارتقاء بجودة التعليم بالكلية والذي سيكون له أثر إيجابي على المخرجات والاهتمام بجانب التدريب والتأهيل والتطبيق في الميدان ووضع اللوائح والقوانين الخاصة بقبول الطلاب للانخراط بالكلية. مشيدا بدور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني والتحالف العربي على دعمهم لهذا المنجز التاريخي بحضرموت والذي سيحدث نقلة نوعية في الأداء الأمني بالمحافظة والمحافظات المجاورة.شاكرا قيادة الكلية على مايبذلونه من جهود كبيرة.


كما استمع اللواء العامري من قيادة الكلية الى جملة من الصعوبات التي تعترض سير العمل فيها بهدف عرضها ومناقشتها مع قيادة الوزارة لوضع الحلول المناسبة لها بما يمكن الكلية من أداء علمها على اكمل وجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق