اخر اخبار اليمن - زعيم المهربين في المهرة يهاجم السعودية والامارات مجددا ويهدد بتفجير الوضع عسكريا .. ويصف النخبة المهرية بالميليشيات

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- زعيم المهربين في يهاجم السعودية والامارات مجددا ويهدد بتفجير الوضع عسكريا .. ويصف النخبة المهرية بالميليشيات

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 11 فبراير 2019 04:23 مساءً

شن زعيم المهربين في المهرة المدعو علي سالم الحريزي، هجوما لاذعا على المساعي الرامية الى ارساء دعائم الامن والاستقرار بمحافظة المهرة شرق اليمن.
ووصف الحريزي وهو رأس كبير في تهريب الاسلحة والاموال والممنوعات من والى خارج اليمن عبر منافذ المهرة سابقا قبل ان يحكم وقوات يمنية سيطرتهما عليها وصف ما يجري في المهرة من انتشار امني للنخبة المهرية بانه استنساخ واحتلال للمهرة من قبل السعودية والإمارات.
وابدى زعيم المهربين "علي سالم الحريزي" انزعاجه الشديد ازاء خطوة تشكيل النخبة المهرية من قبل المجلس الانتقالي ووصف تلك القوات بالميليشيات وانها تاتي كخطوة لتسليم المحافظة من السعودية إلى .
وهدد الحريزي، بتفجير الوضع عسكريا تحت يافطة الدفاع عن النفس ، ويبدو انه يقصد بالدفاع عن النفس من المخدرات والحشيش والاموال والسلاح الذي كان يهربه الحريزي لمليشيات .
مؤكدا أن أبناء المهرة لن يقفوا متفرجين. وقال: “نحن الآن مضطرين للدفاع عن انفسنا”. واتهم أن السعودية شكلت قوات حرس الحدود، وشكلت خفر سواحل من 300 فرد، واصفا تلك القواتب بالميلشيات.
و أشار إلى أن السعودية تعمل الآن على استنساخ ما يحصل في عدن ونقله إلى المهرة. موضحا أن الرياض وأبو ظبي توعزان لـ”فرق الموت” الموجودة في عدن بالتحرك إلى المهرة لخلق الفوضى. حسب زعمه.
وأضاف: “على الاخوة في المجلس الانتقالي أن يعقلوا ولا ينجروا ويكفينا ما حدث منذ العام 1969 إلى 1994.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - زعيم المهربين في المهرة يهاجم السعودية والامارات مجددا ويهدد بتفجير الوضع عسكريا .. ويصف النخبة المهرية بالميليشيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق