اخر اخبار اليمن - ثانوية #سرار تقيم حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول لعام 2019م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ثانوية #سرار تقيم حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول لعام 2019م

اليمن - بحضور الأستاذ "يسلم عاطف النمري"مديرمكتب التربية والتعليم بمديرية سرار ، وبرفقت عدد من رؤوساء الأقسام في المديرية، الأستاذ "شيخ عوض النوباني" مدير التربية سابقا، والأستاذ"عبدالحكيم صالح ثابت" مديرمكتب شؤون الموظفين، والأستاذ "محمد أحمدالشنبكي"مدير الأختبارات والإمتحانات ، ونائب مديرالأمن الاخ "منيرناصر راجح" ومدير مكتب الإعلام الأخ "منير العمري".

 

أقامت ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين صباح الأحد حفل تكريم للطلاب الأوائل في الفصل الدراسي الأول لعام 2019م.

حيث بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكرالحكيم تلاها الطالب "أحمد منصور جرادة" ثم كلمة مديرمكتب التربية الأستاذ "يسلم النمري" حيا فيها الحضور ومهنئا ابناءة الطلاب والطالبات المتفوقين بالفصل الدراسي الأول.  

ومشيدا بذلك العطاء والانجاز الذي تحقق للطلاب من طاقم ثانوية سرار، وفي الوقت نفسه مهنئاً جميع طاقمها بصدارتهم في الانضباط الذي اعتلى صدارة مدارس المديرية، 

مؤاكدا إن تكريم الطلاب الأوائل والمبدعين يعد حافزاً وتشجيعاً على زيادة التحصيل العلمي لتوسيع قدراتهم المعرفية متمنيا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني وفي الأعوام القادمه.

من جانب اخر تحدث مدير الثانوية الاستاذ"عبدالفتاح سعيد شيخ" بكلمة حيا فيها الحاضرين مضيفا نحن اليوم نعلن نتيجة الفصل الأول ونتمنى لجميع أبنائنا التوفيق والنجاح ؛ ومشيرا لأ ابناءة الطلاب بأن نتيجة الفصل الأول هيئ نصف ثمرة الحصاد، ومهنئا بذلك المتفوقين وناصحا للجميع بالجد والإجتهاد لمؤاكبة الفصل الثاني. 

وكما تحدث الأستاذ" صالح " بكلمه نيابه عن "معلمو الثانويه" شكر فيها الحاضرين ، ومهنئا المتفوقين من الطلاب بماحققوة من نتائج مشرفه خلال الفصل الأول وناقلا بذلك تهاني وشكر معلموا الثانوية، لأ اولياء امورالطلاب وأسرهم وذلك لمتابعتهم لأبنائهم.

مثمنا الجهود المبذولة من قبل إدارة الثانوية وهيئة التدريس لدورهما وأدائهما الفاعل للارتقاء بالرسالة التعليمية والتربوية ، معتبرا ماحققوه الطلاب في هذة المراتب المشرفة يعود فضله لله ثم للمعلمون بثانوية سرار.

بعد ذلك قام مدير الثانويه ووكيلها الأستاذ "غسان حمود محمد" بتوزيع الشهائد التقديرية، وبعض الجوائز العينه لأوائل الطلاب والطالبات في ثانوية سرار وهم على النحو التالي :

في الصف الأول ثانوي 

الأول "محمد وجدي محمد عوض"

 الثاني "عبدالفتاح نبيل عبدالله حسن"  

الثالث "رضوان ماهر نبيل القوح" 

الرابع "علي نبيل علي صالح"

الخامس "عبدالرحمن فضل محمد عاطف" 

 

الصف الثاني ثانوي

 الأول "يونس حسين علي راجح"  

الثاني "تهاني محمد حسين حمصان" 

الثالث "غادة مقبل زين علي النوباني" 

الثالث م " بدر أنور عبدالنبي ناصر"

الرابع "عبدالحكيم محمد منصور"

الخامس "يونس عبدالحكيم صالح ثابت" 

 

الصف الثالث ثانوي

الأول "بشارخضر يسلم صالح" 

الأول م "جنه فوزي محمد" علي 

الثاني "عبدالباقي مجيب محمد ناصر"

الثالث "محمود أنيس محمد أحمد" 

الرابع "ناصر يسلم ناصرحسين" 

وتكريم الطالب "محمد نصر عبادي" مثاليا في الثانوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق