اخر اخبار اليمن - فريق ام تي ان يتوج بكاس دوري التصالح والتسامح في #لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - فريق ام تي ان يتوج بكاس دوري التصالح والتسامح في #لودر

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج - عبدالرقيب السنيدي-عماد الخضر الأحد 10 فبراير 2019 11:45 مساءً

توج فريق ام تي ان بكاس دوري التصالح والتسامح في مديرية لودر بمحافظة ابين وذلك اثر فوزه عصر اليوم الاحد على فريق الجيل بهدف دون رد في ختام مباريات دوري التصالح والتسامح والذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافطة ابين .

 

اجواء حماسية شهدها ملعب نادي عرفان بالحضور الجماهيري الكبير الذي حضر لمشاهدة مباراة مسك الختام بين فريقي الجيل وام تي ان 'حيث اطلق حكم المباراة صافرته ايذانا ببدء اللقاء الذي تبادل فيها الفريقان الكرات الجميلة بين اقدامهما الا ان الشباك ظلت بعيدة عن متناول مهاجمي الفريقين لم تسفر عن اي هدف يذكر حتى انتهاء الشوط الاول .

 

وفي الشوط الثاني الذي شهد المتعة والاثارة بين الفريقين وتبادل الهجمات السريعة بين الفريقين تمكن اللاعب علي جمال من احراز هدف لفريق ام تي ان عبر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء ، ليظل وقت المباراة المتبقي سجالا حتى انتهاء وقتها الاصلي واعلان حكم المباراة بفوز فريق ام تي ان على فريق الجيل بهدف دون رد .

 

وبهذه النتجة توج فريق ام تي ان بكاس بطولة دوري التصالح والتسامح بلودر في نسخته الاولى والذي اقيم تحت اشراف وتنظيم المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بلودر .

 

وفي نهاية المباراة قام الضيوف يتقدمهم رئيس المجلس الانتقالي بلودر ابوشلال القفعي ونائبة وروساء الدوائر واعضاء الانتقالي بلودر والاخ صالح الصاد عضو انتقالي المحافظة وسالم مسود عضو انتقالي المحافظة ونائب رئيس اتحاد شباب كرة الطائرة حسين عوض موسى وقيادات الحزام الامني بلودر ورئيس نادي عرفان خالد مفتاح 

والذين قاموا مشكورين بتسليم كاس البطولة لفريق ام تي ان وكاس الوصيف لفريق الجيل كما تم تكريم الشخصيات التي شاركت في انجاح الدوري والفرق المشاركة في البطولة بالشهائد التقديرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق