اخر اخبار اليمن - مواطنون بـ #التواهي يناشدون الجهات الرسمية بوقف فساد المقاول في ملف الاعمار على منازلهم

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مواطنون بـ #التواهي يناشدون الجهات الرسمية بوقف فساد المقاول في ملف الاعمار على منازلهم

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 07 فبراير 2019 10:19 مساءً

عقب تداعيات مواطنين خلال فترات سابقة بالتلاعب بملف الأعمار بمديرية التواهي من قبل المقاولين وكذلك مهندسي مكتب الأشغال العامة بالمحافظة جدد مواطنون منطقة حجيف بالتواهي مناشدات واسعة لكافة الجهات الرسمية في الحكومة على حجم الفساد الذي يتداول بين المقاول ومكتب الأشغال في ملف الأعمار على منازلهم.

 

وخلال المناشدة عبر المواطنون عن العمل العشوائي في البناء لمنازلهم التي تعرضت لدمار شامل في حرب المليشيات الحوثية 2015 .

 

واشار المواطنون القاطنون هناك  بحجم الخطر الهندسي في البناء من قبل المقاول الذي لا يعي خطورة البناء العشوائي وعبثه .

 

وأكد المواطنون خلال مناشدتهم الشديدة التي اطلعوا للجهات الحكومية والسلطة المحلية بالمحافظة بحجم التجاهل المتعمد الذي يتعرضون له ولمنازلهم الآلية للسقوط مرة اخرى عقب تواصلهم بمهندسي ومكتب الأشغال العامة.

 

 

واختتم المواطنون أن مراحل البناء التي تقوم بها الدول الداعمة نريد المقاول يقوم بتنفيذها ولو حتى 30 بالمائة وبالمرحل المتفق عليها وعلى المهندس الإشراف المباشر بما يرضي الله لما ستكون هناك ارواح تسكن في هذا المنازل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مواطنون بـ #التواهي يناشدون الجهات الرسمية بوقف فساد المقاول في ملف الاعمار على منازلهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق