اخر اخبار اليمن - غداً: أكاديميون وتربويون #جنوبيون يشهرون فريق يجمعهم من أجل السلام

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- غداً: أكاديميون وتربويون #جنوبيون يشهرون فريق يجمعهم من أجل السلام

اليمن - أخبار محلية

لنج / عـــاد نـعـمـان الأربعاء 06 فبراير 2019 11:40 مساءً

تشهد محافظة عدن صباح الغد حفل إشهار فريق "أكاديميون جنوبيون من أجل السلام"، المنبثق عن ورشة العمل التي نظمها المعهد الأوروبي للسلام، في ديسمبر 2018، في العاصمة الأردنية عمان.

يضم الفريق مجموعة من الأكاديميين والتربويين الجنوبيين، ويسعى من أجل دعم مسيرة السلام من خلال ترجمة مخرجات ورشة العمل المذكورة آنفًا، وذلك بالانطلاق العملي في المساهمة في بناء السلام في المجتمع الجنوبي خاصةً واليمني والإقليمي بشكل عام، بالشراكة مع المعهد الأوروبي للسلام.

يحمل فريق "أكاديميون جنوبيون من أجل السلام" رسالة ترنو إلى نشر قيم ومبادئ ثقافة السلام والتعايش المجتمعي ونبذ العنف والتطرف، ومجابهة أشكال الصراع والتشظي المجتمعي، ويهدف إلى نشر ثقافة السلام في أوساط الأكاديميين والتربويين بخاصة والمجتمع عامةً، ومناهضة ثقافة العنف والتطرف، وتعزيز مساهمة الأكاديميين والتربويين في نشر ثقافة السلام في محيطهم الاجتماعي.

يعتبر الفريق الأكاديمي التربوي، مناصر ومدافع عن فرص تحقيق السلام على كافة المستويات السياسية والاجتماعية، ويعتزم في إطار خطة عمله تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات المختلفة في أوساط المجتمع الأكاديمي والتربوي، وكذا للقيادات الطلابية في الجامعات الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - غداً: أكاديميون وتربويون #جنوبيون يشهرون فريق يجمعهم من أجل السلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق