اخر اخبار اليمن - اليوم.. بدء صرف راتب يناير لمتقاعدي الداخلية والأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اليوم.. بدء صرف راتب يناير لمتقاعدي الداخلية والأمن

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأربعاء 06 فبراير 2019 02:50 صباحاً

قال مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن/ فضل / ، ان صرف مرتبات المتقاعدين لشهر يناير سيبدأ من اليوم الاربعاء الموافق 6 فبراير .

 

وأشار العميد الركن / فضل العبادي /، إلى أن راتب شهر يناير 2019م سيتم صرفه لمتقاعدي الداخلية والأمن السياسي ، عبر بنك الكريمي وكافة فروعه في المحافظات المحررة فقط .

 

وأكد العميد/ العبادي / حرص قيادتي وزارتي الداخلية والمالية على انتظام صرف مرتبات المتقاعدين تقديرا لخدماتهم السابقة ، داعيا إلى اصطحابهم لدفتر المعاش والبطاقة الشخصية الأصلية .

 

وعبر عن شكره وتقديره ، لجهود معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية . رئيس مجلس إدارة صندوق التقاعد المهندس / أحمد الميسري / الذي اولى جميع المتقاعدين وأسر الشهداء منهم اهتماما ملحوظا في سرعة إيصال مستحقاتهم الشهرية ، وكذا لإصداره قرار بتشكيل لجنة خاصة للحفاظ على أصول وممتلكات صندوق التقاعد التي تعرضت للبسط والاعتداء من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق