اخر اخبار اليمن - للمرة الثانية فتاة تهرب من منزلها بمدينة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- للمرة الثانية فتاة تهرب من منزلها بمدينة #

اليمن - اختفت فتاة في مدينة كريتر بالعاصمة عدن يوم السبت تاريخ 2 فبراير وكانت هذه الفتاة قد فقدت قبل اربعه اشهر وعثر عليها في اليوم الثاني بفضل الله ثم منشور على الفيس .

 

والان مفقودة مرة اخرى والسبب الاكتئاب والعامل النفسي الذي اصيبت به بعد ابوها تخرج من البيت ولاتعلم الى اين تذهب شاردة الدهن .

 

 يذكر ان الفتاة تدعى "حليمه ايوب نزير وصي الدين"من سكان منطقة الخساف كريتر خرجت يوم السبت مساء تاريخ 2 فبراير " ولم تعد حتى الان .

 

وتم ابلاغ الاجهزة الامنية ولكن المناشدة هذا لسبب ان الفتاة تجوب الشارع ولاتعلم الى اين تذهب لعل احدكم يصادفها بطريقة مثل المرة السابقة ..

 

 للعلم ان الفتاة باكمل قواها العقلية ومتعلمة خرجية بكلاريوس اتصالات سلكية والا سلكية ..الا انها في حالة اكتئاب بعد وفاة ابوها  ومكوتها بالبيت .

 

اربعينية العمر وتسكن مع اخوها في المنزل ، امها في حالة مرضية ترضخ في العناية المركزة وحالتها الصحية صعبة للغاية بسبب فقدان بنتها. 

 

لمن يتعرف عليها او يعلم مكان وجودها الرجاء التواصل مع اخوها الكبير الذي تعب وهو يبحث في كل فجوة بمدينة عدن .

733720354

770043050

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق