اخر اخبار اليمن - تواصل الحملة الشعبية من خطر المخدرات في مدرسة عبدالرحمن القافقي بالحصن بـ #خنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل الحملة الشعبية من خطر المخدرات في مدرسة عبدالرحمن القافقي بالحصن بـ #خنفر

اليمن - أخبار محلية

لنج/عبدالرقيب السنيدي الأربعاء 06 فبراير 2019 01:47 صباحاً

تواصلت الحملة التوعوية التي ترعاها منظمة سماء للتوعية والارشاد محافظة ابين حملتها لليوم الثالث على التوالي 

 

حيث دشن عصر الثلاثاء 5فبراير في مدرسة عبدالرحمن الغافقي للبنات في مدينة الحصن بخنفر الحملة الشعبية ضد انتشار المخدرات بحلقة نقاش بحضور الاستاذ سالم سعيد عبدالقوي الذي شكر في بداية حديثه ادارة المدرسة والاستعداد لتدشين الفعالية في المدرسة مستعرضا دور منظمة سماء للتنمية والارشاد ودورها الكبير في التوعية بين اوساط المجتمع من مخاطر المخدرات والتي كانت لانطلاقها من منابر المساجد وتدشينه في المدارس والتي تستهدف معظم مدارس المحافظة والتي تهدف الى نشر الوعي المجتمعي من مخاطر المخدرات وانتشارها.

 

حيث شارك الاستاذ حكيم عواس في مداخلة اشار الى اخطار المخدرات الذي تحدث عن مفهوم المخدرات وانواعها والهجمة الشرسة على بتوريدها وتهريبها والترويج لها .

 

من جانبها اكدت الاستاذة هدى صايل مديرة المدرسة عن اسباب انتشار المخدرات والعوامل التي تساعد على انتشار المخدرات وادخالها الى مجتمعنا .

 

فيما اشارت الاستاذة ماريا عن دور المدرسة والواجب الذي يقع على المعلمين بعد اولياء الامور في البيوت من توعية وارشاد الشباب في الابتعاد عن مروجي المخدرات واختيار الجليس الصالح .

 

وفي نهاية حلقة النقاش تحدثت عدد من المعلمات عن دور الاسرة والمدرسة واولياء الامور والذين اثرين الحلقة بالمعلومات والملاحظات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق