اخر اخبار اليمن - الكـاف والوالـي يتفقدان الأضرار التي لحقت بالعمارة المحترقة في #كريتر

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الكـاف والوالـي يتفقدان الأضرار التي لحقت بالعمارة المحترقة في #كريتر

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 04 فبراير 2019 11:23 مساءً

تفقد المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة ،  ود. عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، العمارة السكنية التي شب فيها حريق يوم الجمعة الماضي بشعب العيدروس في مدينة كريتر.

والتقى الكاف والوالي بالأسرة المنكوبة حيث اطلعهم رب الأسرة محمد عمر عبيد على ماتعرض له منزلهم المكون من ثلاثة أدوار جراء ذلك الحريق .

كما أطمأن الكاف والوالي على صحة الساكنين، معربين عن حزنهم و أسفهم لهذا الحادثة الاليمة، داعيين الله أن يصبر الأسرة على ما أصابها في منزلها السكني هذا .

وقد لاقت زيارة هذه الزيارة التي قامت بها قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي رتياحاً واسعاً من قبل هذه الاسرة المنكوبة خاصة وسكان الحي الذين عبروا عن سعادتهم وامتنانهم لهذه المبادرة الطيبة وتفقد أحوال المواطنين وتلمس همومهم في جميع مديريات العاصمة عدن .

رافقهم في الزيارة كل من الدكتور خالد دولة قائم بأعمال رئيس انتقالي مديرية صيرة والمهندس علي البري رئيس دائرة الخدمات والأستاذ وقاص نعمي رئيس دائرة الشباب والرياضة بانتقالي المديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الكـاف والوالـي يتفقدان الأضرار التي لحقت بالعمارة المحترقة في #كريتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق