اخر اخبار اليمن - قيادات وأفراد قوات #الحزام_الأمني تعزي باستشهاد اللواء الزنداني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قيادات وأفراد قوات #الحزام_الأمني تعزي باستشهاد اللواء الزنداني

اليمن - توجّه قائد قوات الحزام الأمني في محافظة " وضاح عمر" بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة نائب رئيس هيئة الاركان اللواء صالح قائد الزنداني، وذلك باستشهاده متأثرا بجراحه التي أصيب فيها جراء الاعتداء الجبان الذي تعرض له في منصة قاعدة العند العسكرية.

 

 

وفيما يلي نص التعزية:

 

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ أستشهاد المغفور له بإذن الله تعالى اللواء صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اليوم .

 

وبهذا المصاب الجلل، فإننا نشاطر أسرة وأبناء الشهيد خاصة وأبناء الوطن والقوات المسلحة عامة الأحزان ونعبر عن خالص عزاءنا وعظيم مواساتنا، كما نقدم عزاء ومواساة كافة منتسبي قوات الحزام الأمني في محافظة عدن قيادةً وأفراداً بهذا المصاب الأليم.

 

أن الوطن اليوم يفتقد قائدا محنكا اخر، ورجلاً عسكريا حقيقا قدم روحه رخيصة في سبيل التصدي للمشروع الايراني في المنطقة برمتها.

 

أننا نعاهد الله والوطن بإن نسير على درب شهدائنا ورجالنا وقادتنا ، والذين كان اخرهم اللواء "الزنداني" وقبله اللواء "طماح" وسنتصدى لكل مشاريع التخريب والخيانة والفوضى في أرضنا الطاهرة الحبيبة وأننا سنسعى لتحقيق كل الآمال والطموحات التي لطالما سعى لها شهدائنا لتحقيقها .

 

ونحن هنا ، نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

وضاح عمر

قائد قوات الحزام الأمني

محافظة عدن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق