اخر اخبار اليمن - محافظ #أبين ومدير المؤسسة الاقتصادية يفتتحان مبنى السلطة المحلية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- محافظ #أبين ومدير المؤسسة الاقتصادية يفتتحان مبنى السلطة المحلية

اليمن - افتتح محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ومعه مدير المؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي اليوم الاحد الموافق 3-2-2019م الجزء الشرقي من المجمع الحكومي  الذي تم تاهيله باشراف مكتب الاشغال  العامة وتمويل حكومي.

 

وفي الافتتاح طاف المحافظ ابوبكر سالم والمدير السعيدي مكاتب وإدارة مبنى السلطة المحلية واطلعا على عملية التأثيث التي قامت بها المؤسسة الاقتصادية وتجهيز كافة المكاتب والإدارات بالاثاث المكتبي مع توفير مستلزمات اعمال  المحافظة شملت اجهزة كمبيوتر وطابعة وملحقاتها.

 

وأشاد المحافظ اللواء أبو بكر حسين بالدور الوطني الذي تقوم بها المؤسسة  الاقتصادية اليمنية ممثلة بالاستاذ سامي السعيدي من خلال  إسهامها في إعادة تأهيل مرافق الدولة في مختلف المحافظات المحررة ومنها اليوم مبنى السلطة المحلية بمحافظة أبين .

 

من جهته أوضح مدير عام المؤسسة الاقتصادية الاستاذ سامي السعيدي أن هذا الدور الذي تقوم به المؤسسة الاقتصادية لدعم وافتتاح مرافق الدولة لا يقتصر على عملية التأثيث والترميم فقط ، بل يشمل الكثير من المشاريع التنموية .

 

مشيرا إلى أن هناك مشاريع استراتيجية ستنفذها المؤسسة الاقتصادية في محافظة أبين خلال الفترة القادمة ستشمل إعادة تأهيل وصيانة وافتتاح مبنى المؤسسة الاقتصادية في محافظة أبين وتأهيلهم وملحقاتها الخدمية  وكذا توجه لاستثمار تطوير  تطوير محلج الكود وصناعة الملابس.

 

منوها إلى أن هذا التوجه يأتي في إطار اهتمام ورعايه فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي الذي يولي اهتماما كبيرا في استثمار المشاريع الخدمية التجارية والاقتصادية لمحافظة أبين .

 

 الى ذلك قام المحافظ ومعه المدير السعيدي بزيارة الى مبنى المؤسسة الاقتصادية  بمدينة زنجبار والذي تم استلامه مؤخرا  بعد اخراج المقتحمين للمبنى والذي  تعرض للخراب  والتدمير جراء الحربين التي شهدتها محافظة ابين في عامي ٢٠١١و٢٠١٥ من قبل عصابات الارهاب ومليشيات التمرد  الحوثية الايرانية.

 

الزيارة التي قام بها الاخوان اللواء أبو بكر سالم وسامي السعيدي تأتي في إطار الترتيب لإعادة تأهيل وتفعيل فرع المؤسسة الاقتصادية في أبين والذي سيشكل نقلة نوعية في خدمة أبناء المحافظة.

 

كما قام المحافظ ومعه السعيدي  بزيارة ميدانية لمحلج القطن بالكود تفقد خلالها الجهود الجارية للارتقاء  بعملية محلج القطن  طويل التيلة التي اشتهرت به  دلتا ابين بهدف تطويرها من قبل المؤسسة الاقتصادية باعتباره أحد أهم الروافد الاقتصادية التي تزخر بها أبين.

 

 كما قام المحافظ بتفقد مبنى الشرطة العسكرية في مدخل مدينة الكود للاطلاع على أعمال مشروع إعادة بناء وتأهيل سور المعسكر الخاص بالشرطة العسكرية التي تنفذها المؤسسة الاقتصادية في إطار توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية بدعم المؤسسات العسكرية وإعادة تأهيل بنيتها التحتية.

 

 رافقهما في الزيارة الاخ محمود طامح مدير فرع المؤسسة الاقتصادية محافظة أبين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - محافظ #أبين ومدير المؤسسة الاقتصادية يفتتحان مبنى السلطة المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق