اخر اخبار اليمن - #ردفان: ضبط عددا من المشتبهين يحوزون مواد مخدرة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #ردفان: ضبط عددا من المشتبهين يحوزون مواد مخدرة

اليمن - ضبطت قوات الحزام الأمني بنقطة الجبلين التابعة للواء الخامس دعم واسناد بردفان، صباح اليوم الأحد3 فبراير 2019م عددا من الاشخاص اشتبه بحيازتهم مواد مخدرة، عُثر عليها في حافلة نقل جماعي قادمة من محافظة في طريقها للعاصمة .

 

وفي تصريح لقائد نقطة الجبلين عبدالواسع الردفاني لـ ” القسم الإعلامي التابع لألوية الدعم والإسناد “:قال فيه عند قيام أفراد النقطة بعملية تفتيش لحافلة نقل جماعي تابعة لشركة الأولى عثر بداخل الحافلة على 2كيلو من الحشيش وكيلو مسحوق أبيض، كانا ملفوفين داخل ملابس أحد الركاب.

 

واضاف عند السؤال عن الشخص الذي تتبعه هذه المواد، انكر الجميع صلتهم بالمضبوطات،موضحا انه تم احتجاز سائق الباص ومعاونه وستة من الركاب ، للاشتباه بصلتهم بالمواد المخدرة واحالتهم الى إدارة البحث الجنائي بأمن ردفان واخلا سبيل بقية الركاب بعد تحديد الاشخاص المشتبهين بصلتهم بواقعة الممنوعات .

 

وأكد مصدر في البحث الجنائي بمديرية الحبيلين بردفان: أن التحقيقات الأولية مع الموقوفين للاشتباه علاقتهم بالمواد المخدرة المضبوطة، توصلت الى الاشخاص الذين تتبعهم مادة الحشيش المخدر وتم التحفظ عليهم في دائرة أمن الحبيلين لاستكمال التحقيقات واحالتهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، فيما اخلي سبيل بقية الموقوفين .

 

مضيفاً : تم أرسال عينة من المسحوق الأبيض الى المعمل الجنائي بعدن لمعرفة نوعيةهذه المادة.

 

واشاد بجهود قوات الحزام الأمني في حفظ الأمن والاستقرار، وافشال المكايد التي تحيكها قوى النفوذ الحاقدة ضد المناطق المحررة.

 

الجدير بالذكر أن قوات ألوية الدعم والإسناد اتلفت الاسبوع الماضي 1250كيلو من مادة الحشيش، كانت قد ضبطتها في نقاط الحزام بأبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #ردفان: ضبط عددا من المشتبهين يحوزون مواد مخدرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق