اخر اخبار اليمن - مدير عام مديرية #قشن يلتقي قيادات مجلس شبابها التطوعي للتعرف على خططه وأفكاره ب#المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدير عام مديرية #قشن يلتقي قيادات مجلس شبابها التطوعي للتعرف على خططه وأفكاره ب#

اليمن - التقى مدير عام مديرية قشن فيصل أحمد حازم الجدحي مساء أمس قيادات مجلس شباب قشن التطوعي لمناقشة برنامج عمل المجلس للفترة المقبلة وآلية التنسيق المشترك مع السلطة المحلية وقضايا أخرى.

وخلال اللقاء نوقشت باستفاضة خطط وبرامج عمل المجلس وسبل تنفيذها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالإضافة إلى قضايا أخرى تهم المديرية وأبنائها وتظافر الجهود لتحسين مستوى الخدمات وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين ودعم جهود السلطة المحلية في ذلك من قبل شباب المجلس.

كما تم أستعراض بعض الأفكار والمشاريع المستقبلية في المديرية وخطط السلطة المحلية في مجال التنمية والبناء مما أضفى روحاً جديدة للشباب الذين بدورهم استبشروا خيرا وبإن القادم سيكون أجمل وهم يرون الأحلام تترجم على أرض الواقع.

وعبر مدير عام المديرية عن فخره واعتزازه بهذا المجلس الشبابي التطوعي الذي أصبح رائداً في الأعمال التطوعية الخيرية ووصلت خدماته وأعماله وسمعته إلى خارج المحافظة.

مؤكدا على أهمية دعم قطاع التعليم وتشجيع الطلاب على مواصلة مشوارهم العلمي باعتبار ذلك من ضمن أولوياته من خلال دعمه للطالب الجامعي وتشجيعه لكل طالب يرغب بمواصلة دراسته الجامعية سعياً لتنمية المديرية ونهضتها وتطورها.

وأبدى المدير العام استعداده التام لدعم المجلس معنوياً ومادياً ومساندته في مختلف أنشطته وبرامجه و مشاريعه الخيرية.
داعياً جميع الشباب إلى توحيد الصف والكلمة لخدمة قشن والعمل سوياً لإحداث التغيير المنشود والارتقاء بالمديرية للأفضل في مختلف الجوانب.

من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس المحلي سالم عيسى عفرار بالدور الذي يقدمه مجلس شباب قشن من أعمال التطوعية خيرية لخدمة الأهالي بالمديرية ، مبيناً بأن السلطة المحلية تولي الشباب أهمية كبرى في برامجها المستقبلية.

رئيس المجلس محمد عصيان الجدحي تحدث في اللقاء ، شاكرا المدير العام على رعايته هذا اللقاء الذي يجسد مدى التلاحم والترابط بين السلطة ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية ، مثمناً الدعم السخي و اللامحدود المقدم للمجلس لتنفيذ مهامه ، مستعرضا جانب من الخطط والبرامج التي يعتزم المجلس تنفيذها خلال الأيام القادمة.

بعد ذلك تحدث رئيس مجلس شباب قشن التطوعي السابق عمر محمد هويدف عن اللقاء الودي الأخوي ، شاكرا جهود الشباب المتفانية في النهوض والارتقاء بقشن نحو التنمية والازدهار ، وقد شرحا عن أهم أهداف المجلس والإنجازات المحققة في الفترة السابقة وإن المجلس أُسس لخدمة المديرية وبإنه لا ينتمي لأي مكون سياسي.

كما تحدث الأستاذ ياسر الجدحي أحد قيادات المجلس ، معبرا عن شكره للمدير العام على هذه الخطوة ، ومشيدا بما قدمه من دعم للمجلس في جميع أعماله الإنسانية ، موجها دعوته لجميع شباب قشن بمساندة جهود المدير العام فيصل بن حازم .

وفي ختام اللقاء أكد شباب المجلس بأنهم رهن إشارة جميع أبناء المديرية ومن يريد خدمة قشن وبإنهم سيكونون عوناً نحو البناء والتنمية على أن يبقى المجلس بمنأى عن التيارات السياسية وهدفه الأسمى خدمة قشن وأهلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق