اخر اخبار اليمن - مؤتمر #القاهرة..تنفيذية المؤتمر #الجنوبي الأول تناقش إعادة ترتيب اوضاع الهيئات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مؤتمر #القاهرة..تنفيذية المؤتمر #الجنوبي الأول تناقش إعادة ترتيب اوضاع الهيئات

اليمن - أخبار محلية

لنج_القاهرة الأحد 03 فبراير 2019 09:10 صباحاً

أصدرت اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الأول للحراك السلمي( مؤتمر القاهرة ) بيانا عن نتائج اجتماعها الاستثنائي المنعقد في 31 يناير 2019 برئاسة الاستاذ عبدالمجيد وحدين.
واكد الحاضرون على ضرورة السير نحو توحيد الصف الجنوبي والذي بدأ العمل به من خلال اللقاءات التي عُقدت في الايام الماضية مع عدد من مكونات الحراك الجنوبي وفي مقدمتها اللقاء مع المجلس الانتقالي و مجلس الحراك الثوري لما من شأنه توحيد الخطاب الإعلامي وتشكيل وفد تفاوضي واحد الى المفاوضات التي ترعاها الامم المتحدة يحمل رؤية جنوبية واحدة تهدف الى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة بحدودها الدولية المعترف بها قبل مايو1990 .

كما ناقشت اللجنة التنفيذية في اجتماعها المنعقد في عدن ضرورة تفعيل العمل في صفوف الجماهير واعادة ترتيب اوضاع هيئات المؤتمر الجنوبي الأول استعدادا للاستحقاقات المقبلة ابتداء من اعادة ترتيب اوضاع مجلس محافظة عدن تتبعها بقية المحافظات ضمن خطه عامه سيتم الاعلان عنها لاحقاً .. يأتي هذا الترتيب تنفيذاً لتوصيات اللقاء التشاوري الأخير و مواصلةً لما بدأت به محافظة .
صادر عن اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الأول للحراك السلمي( مؤتمر القاهرة )


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق