اخر اخبار اليمن - الدكتوران "العاقل" و "نادر" يقدمان محاضرة توعوية لأفراد كتائب العاصفة بـ #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الدكتوران "العاقل" و "نادر" يقدمان محاضرة توعوية لأفراد كتائب العاصفة بـ #

اليمن - قدما الدكتور حسين مثنى العاقل استاذ الهيدرولوجيا المشارك في جامعة عدن والدكتور نادر عبدالكريم استاذ علم النفس في جامعة عدن محاضرة توعوية لأفراد كتائب العاصفة في العاصمة عدن.

حيث تطرق الدكتور العاقل الى العديد من المسائل التي تهم افراد الجيش والامن وحث الافراد على اليقظة والحس الامني .

و قال العاقل انه لمن المفرح جدا أن نكون هنا اليوم وان اراكم بهذا الزي العسكري وبهذه المعنوية الفولاذية وبهذه الجاهزية العالية , نعم إنه حلمنا الذي ناضلنا من أجله وقدمنا آلاف الشهداء والجرحى في سبيل الحرية.

وتحدث العاقل عن الظلم الذي لحق بالجنوب منذ زمن طويل ولكنه اليوم يستقيم على قدميه بمساعدة ابناءه الذي ضحوا بدمائهم من اجل تحريره وتأمينه من قوى الارهاب التي كانت تريد العبث بأمنه واستقراره .

وأشاد العاقل بجهود الرائد اوسان العنشلي قائد كتائب العاصفة على كل الجهود المبذولة حيث قال لقد تعرفت على العنشلي في سجون فقد تم سجننا في زنزانة واحده فثقوا يا ابنائي فلديكم قيادة حكيمة .
كما حث العاقل افراد العاصفة على التحلي بالأخلاق وحسن التعامل مع المواطنين وان يكون الجندي هو القدوة للمواطن وقال نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الامنية فانتم فخر للجنوب جميعا.

ومن ثم ألقى الدكتور نادر عبد الكريم كلمه للأفراد وحثهم على الصبر والصمود والتحلي بالأخلاق وحسن المعاملة وتنفيذ أوامر القيادة واحترام بعضكم البعض واحترام المواطنين وقال ايضا انتم الدرع الحصين للجنوب وقال الدكتور نادر كنت احلم أن ادخل هذا المكان وهو اليوم يتحقق الحلم .

حضر كلأ من العقيد قحطان ركن عمليات الكتيبة الاولى عاصفة والنقيب ابو ردفان اركان حرب ك ١عاصفة والنقيب خالد عبدالله ركن عمليات الكتيبة الرابعة ونائب ركن التوجيه المعنوي لكتائب العاصفة عمر عسكر والعديد من الضباط .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق