اخر اخبار اليمن - القاضية أفراح بادويلان في زيارة إلى قناة #حضرموت الفضائية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القاضية أفراح بادويلان في زيارة إلى قناة # الفضائية

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص السبت 02 فبراير 2019 01:35 صباحاً

زارت القاضية أفراح بادويلان رئيسة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد مقر قناة حضرموت بالمكلا للاطلاع عن كثب على الأقسام والإدارات التي يحويها مقر القناة .

 

وتأتي هذه الزيارة تأكيدا من قيادة الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد على أهمية الوقاية من الفساد ونشر مبادىء الشفافية والنزاهة والرقابة المجتمعية مؤكدة في ذات الوقت على أهمية الإعلام ودوره التنويري والتثقيفي الذي يقوم به لخلق وعي مجتمعي لدى عامة الناس بمسائل القانون وطرق مكافحة الفساد والإبلاغ عنه .

 

وأشارت القاضية بادويلان إلى أن الترتيبات جارية على قدم وساق لإفتتاح فرع الهيئة في محافظة حضرموت مؤكدة على وجود الحاضنة الشعبية والرسمية ممثلة بالسلطات المحلية.

 

 وتأتي هذه الخطوة كتأكيد لمايمثله العمل الرقابي من فرض سلطة الدولة واعتبارها ضامن وكفيل لجلب الاستثمارات ومشجعاً لكل الأنشطة الاقتصادية فحضرموت تعتبر مربع اقتصادي يحتوي على كل امكانيات التنمية وتبعاً لذلك لابد من ترسيخ مداميك الحماية والرقابة  القانونية وابعادها من الاستغلال والفساد الذي عصف ويعصف بالاقتصاد الوطني منذ زمن وشكل عاملاً طاردا للاستقرار الاقتصادي والسياسي على حد سواء .

 

مؤكدة على السعي الجاد لجعل حضرموت نموذجاً عملاقاً يحتذى به استناداً لتاريخها الانساني المشرق على مدى الأجيال المتعاقبة .

 

رافقها في الزيارة المذيع في قناة حضرموت ومقدم برنامج في حضرة القانون عبدالله مقيدحان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - القاضية أفراح بادويلان في زيارة إلى قناة #حضرموت الفضائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق