اخر اخبار اليمن - فساد عابر للدول .. «إخوان اليمن» يعيشون عصرهم الذهبي .. بالارقام .. هكذا تمون مأرب مشاريع واستثمارات قادة الجماعة في تركيا والسودان والاردن والسعودية "تقرير خاص"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- فساد عابر للدول .. «إخوان اليمن» يعيشون عصرهم الذهبي .. بالارقام .. هكذا تمون مشاريع واستثمارات قادة الجماعة في والسودان والاردن والسعودية "تقرير خاص"

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الجمعة 01 فبراير 2019 10:46 مساءً

كشفت مصادر مطلعة عن فساد مهوول تمارسه انتهاجا سلطة مأرب الاخوانية ونهب مئات الملايين من إيرادات الدولة بالتعاون مع وتحويلها إلى حسابات في تركيا فيما بعض المواطنين يأكلون من بقايا القمامة على وقع مصانع الاخوان والشرعية في تركيا .
وتتحدث مصادر اعلامية واقتصادية عن ارقام فلكية وليست مجرد أرقام عابرة بل كارثية، تتمثل في إيرادات مأرب التي ينهبها حزب التجمع اليمني للاصلاح ( إخوان اليمن ) باسم الشرعية الهزيلة ، فيما الشعب اليمني يقتات الاوجاع والالام والارقام الوهيمة من الأمم المتحدة ، ويعيش غالبية السكان تحت خط الفقر منذ ثلاثة أعوام ، وتحذر تقارير أممية من ان تكون اليمن مسرحا لاكبر كارثة إنسانية في الكرة الأرضية.
ناس تموت من الجوع بالانتحار وأمهات تقف على قارعة الطريق تتوسل وتتسول الفتات، في مشهد تراجيدي يبعث على الاسى فيما ،إيرادات مأرب تبنى بها مطاعم وفلل في تركيا والسعودية والاردن ، وتشيد بها استمثارات تجار الحروب من الجماعة الانتهازية "اخوان اليمن".
ولسلطة الأمر الواقع في مأرب التي تدعي لنفسها شرعية الهبر فلها قصة اخرى ولحساباتها الوهمية ومصانعها الكبرى في تركيا ودبي وعمّان والسودان وجدة والرياض!
وكشفت المصادر جانب مما يدور في محافظة مأرب من نهب الجائر للثروات في بلاد تكتض بالمتسولين وبالحرب،بينما حزب ( إخوان اليمن) يعيش عصره الذهبي على بحيرة من الاموال يجنيها يوميا من النفط والغاز بمارب بحسب مراقبين.
تقول مصادر موثوقة أن 17 مليار تورد شهريا إلى خزائن الإخوان المسلمين في اليمن ، عبر شركات وهمية، ويتم تحويلها إلى العملة السعودية والدولارات ألامريكية،. وإرسال جزءاً منها إلى ثم الى قطر ثم الى تركيا ، وبعض من تلك الاموال يصل إلى شركات عملاقة في دبي "غسيل أموال" ،يشارك فيها قيادات إخوانية تمارس الحيل لايصالها الى انقرة ، مركزتجمع لاخوان العالمي، لتصل الى يد قيادات الصف الأول لحزب الاصلاح من الذين فروا خارج البلاد بعد انقلاب 21 سبتمر 2014 ، واستثمارها في بناء مصانع تقدر تكاليفها بملايين الدولارات .
تتحدث مصادر عن أرقام لا تصدق ينهبها حزب الاصلاح تحت مظلة شرعية الفنادق ، التي رفعت شعار "استرني استرك" كون السرق اخوة ، سرق المال العام ، وبحسب المصادر فإن 540 مليار شهريا يستحوذ عليها الاخوان المسلمين من مأرب، و60 قاطرة نفط يومياً تقدر قيمتها بسبعين مليون و80 مقطورة غاز تصل قيتها التقديرية الى 500 مليون ريال.
ملايين الدولارات يجنيها تجار الحروب في جماعة "الاخوان المسلمين باليمن"دون حسيب او رقيب ، وهذا هو سر تمسك الاصلاح" "اخوان اليمن " بهادي وشرعيته المنخورة بالفساد والفاسدين مقابل الاستمرار في النهب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق