اخر اخبار اليمن - الارياني يدين اختطاف مليشيا #الحوثي لمديرة منظمة سيفروورلد #البريطانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الارياني يدين اختطاف مليشيا # لمديرة منظمة سيفروورلد #البريطانية

اليمن - أخبار محلية

لنج_خاص الجمعة 01 فبراير 2019 08:06 مساءً

دان وزير الإعلام معمر الارياني اقدام جهاز الامن الوقائي التابع ل ‎#المليشيا_الحوثية باختطاف مديرة شؤون اليمن بالإنابة بمنظمة سيفروورلد البريطانية اوفى النعامي ومدير البرامج الحسن القوطري بعد أن استدعاهما الاثنين 28 يناير، وقيامها باقتحام مكتب المنظمة بصنعاء ومصادرة أجهزة الكمبيوتر والوثائق وإغلاقه.
‏وقال وزير الإعلام في تغريدة على تويتر: ‏جريمة اختطاف المديرة بالإنابة للمنظمة العالمية التي تعمل من أجل بناء حياة آمنة عمل إرهابي يعكس الظروف الخطرة التي تعمل فيها المنظمات في مناطق سيطرة ‎#المليشيا_الحوثية، وحقيقة هذه المليشيا التي لا تقيم أي وزن للقوانين والأعراف ولا للأوضاع الانسانية التي تمر بها بلادنا بسبب الانقلاب.
وطالب الوزير الارياني في ختام سلسلة تغريداته المجتمع الدولي والمبعوث الخاص لليمن الإدانة الواضحة للجريمة الارهابية والضغط على ‎#المليشيا_الحوثية لسرعة إطلاق جميع المختطفين، داعيا كافة المنظمات الدولية العاملة في مناطق سيطرة المليشيا سرعة المغادرة ونقل برامجها للعاصمة المؤقتة عدن وعدم البقاء رهينة ابتزاز وارهاب المليشيا.

وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق