اخر اخبار اليمن - شركة #شبوة للإستثمار تمدد عملية الأكتتاب الى خمسة أيام إضافية فقط (وثيقة)

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- شركة #شبوة للإستثمار تمدد عملية الأكتتاب الى خمسة أيام إضافية فقط (وثيقة)

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الجمعة 01 فبراير 2019 10:39 صباحاً

 

عقدت اللجنة التحضيرية لشركة شبوة للاستثمار اجتماعآ استثنائي مساء امس الخميس الموافق31يناير 2019م الساعة السادسة مسآء وهو التوقيت المسبق إعلانة لانتهاء فترة التسجيل للمكتتبين بالشركة.


وبنآ على مطالبة الاخوة الدكتور طالب الجنيدي عضو اللجنة التحضيرية لشؤون المغتربيين والدكتور علي مهدي بارحمة المحامي القانوني للشركة ومطالبة عدد من الاخوة ابناء المحافظة في الخارج والداخل لوجود عدد من المعاملات المعلقة لظروف التحويل.


وحرصآ من اللجنة التحضيرية على اشراك اكبر عدد من ابناء المحافظة وتيسير فرصة التسجيل للجميع مما يحقق المصلحة العلياء للشركة بزيادة راس المال فقد قررت اللجنة مايلي:- 1)تمديد فترة القبول لخمسة ايام أضافية لكافة ابناء شبوة في الداخل والخارج وتنتهي بنهاية يوم الثلاثاء الموافق 2019/2/5م الساعة السادسة مسآ.
2)يعتبر ذالك التمديد نهائي ولايجوز النظر او المناقشة في اي تمديد جديد.
3)على كل الراغبين في الاكتتاب كمؤسسين دفع المبالغ الخاصة بالاسهم واستكمال ملفاتهم ولايعتمد اي تسجيل لايسبقة دفع وسيكون يوم الاغلاق المحدد اعلاه نهائي وبات

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - شركة #شبوة للإستثمار تمدد عملية الأكتتاب الى خمسة أيام إضافية فقط (وثيقة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق