اخر اخبار اليمن - شركة #شبوة للإستثمار تمدد عملية الأكتتاب الى خمسة أيام إضافية فقط (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- شركة # للإستثمار تمدد عملية الأكتتاب الى خمسة أيام إضافية فقط (وثيقة)

اليمن - أخبار محلية

لنج /متابعات الجمعة 01 فبراير 2019 10:39 صباحاً

 

عقدت اللجنة التحضيرية لشركة شبوة للاستثمار اجتماعآ استثنائي مساء امس الخميس الموافق31يناير 2019م الساعة السادسة مسآء وهو التوقيت المسبق إعلانة لانتهاء فترة التسجيل للمكتتبين بالشركة.


وبنآ على مطالبة الاخوة الدكتور طالب الجنيدي عضو اللجنة التحضيرية لشؤون المغتربيين والدكتور علي مهدي بارحمة المحامي القانوني للشركة ومطالبة عدد من الاخوة ابناء المحافظة في الخارج والداخل لوجود عدد من المعاملات المعلقة لظروف التحويل.


وحرصآ من اللجنة التحضيرية على اشراك اكبر عدد من ابناء المحافظة وتيسير فرصة التسجيل للجميع مما يحقق المصلحة العلياء للشركة بزيادة راس المال فقد قررت اللجنة مايلي:- 1)تمديد فترة القبول لخمسة ايام أضافية لكافة ابناء شبوة في الداخل والخارج وتنتهي بنهاية يوم الثلاثاء الموافق 2019/2/5م الساعة السادسة مسآ.
2)يعتبر ذالك التمديد نهائي ولايجوز النظر او المناقشة في اي تمديد جديد.
3)على كل الراغبين في الاكتتاب كمؤسسين دفع المبالغ الخاصة بالاسهم واستكمال ملفاتهم ولايعتمد اي تسجيل لايسبقة دفع وسيكون يوم الاغلاق المحدد اعلاه نهائي وبات


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق