اخر اخبار اليمن - قافلة #كويتية عاجلة لإغاثة 41 ألف نازح بعدد من محافظات الجمهورية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قافلة #كويتية عاجلة لإغاثة 41 ألف نازح بعدد من محافظات الجمهورية

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الجمعة 01 فبراير 2019 08:01 صباحاً

أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالتنسيق مع شبكة الاستجابة للأعمال الإنسانية، قافلة عاجلة لإغاثة النازحين من المحافظات اليمنية، وذلك ضمن حملة (الكويت بجانبكم)، وتستهدف نحو 41 ألف مستفيد بعدد من محافظات الجمهورية.

 

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إن قافلة الإغاثة تضم خمس شاحنات بحمولة تزن 100 طن من المساعدات الإنسانية تحوي مواد غذائية متنوعة وتمورا، وستوزع في محافظات والجوف وعدن وحضرموت.

 

وأضاف أن القافلة تأتي في إطار البرامج العديدة التي تقدمها الكويت لرفع معاناة الشعب اليمني الشقيق، كما ستقوم الجمعية بحملات إغاثية مستمرة تستهدف تحسين الحياة المعيشية لليمنيين عبر توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية، إضافة إلى تنفيذ المشاريع التنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة.

 

واستعرض البرامج الإغاثية للهلال الأحمر الكويتي في اليمن بالفترة الماضية من خلال تقديم المساعدات الغذائية ودعم قطاعات الصحة والطاقة والتعليم، واستهداف شريحة الأيتام وغيرها من الشرائح المجتمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - قافلة #كويتية عاجلة لإغاثة 41 ألف نازح بعدد من محافظات الجمهورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق