اخر اخبار اليمن - #أبين: منظمة سما تلتقي مدير أمن #خنفر ونائب مدير البحث الجنائي

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #أبين: منظمة سما تلتقي مدير أمن #خنفر ونائب مدير البحث الجنائي

اليمن - أخبار محلية

لنج / نائف زين ناصر الجمعة 01 فبراير 2019 02:36 صباحاً

التقت منظمة سما للتنمية والارشاد أبين  صباح يوم الخميس الموافق 31يناير 2019م في مدينة جعار عاصمة مديرية خنفر  بالعقيد علي حفين مدير أمن مديرية خنفر  والنقيب محمد صالح  نائب مدير  البحث الجنائي بالمديرية.

 

وتم  خلال اللقاء إطلاعهما على برنامج الحملة الشعبية للتوعية من خطر المخدرات التي تنفذها المنظمة في محافظة أبين  والمحافظات الأخرى والذي يستمر أسبوع  في المرحلة الأولى حيث تنطلق اليوم حملة توعيه من على منابر المساجد بالمحافظة منها 25مسجد في مديريتي زنجبار وخنفر والمدن والمناطق المجاورة.

 

ايضا تدشين الحملة على مستوى مديريات المحافظة صباح يوم الاحد القادم في مدرسة الغافقي بمدينة الحصن  بمشاركة الطلاب والطالبات بفقرات غنائية وشعرية تصب في نفس الإتجاه بحضور مدراء التربية ومدارس المدارس ومدير الأمن ومدير عام المديرية .

 

وتحدث في اللقاء فيصل السعيدي رئيس المنظمة وعبر عن شكره وتقديره لمدير الأمن ومدير البحث الجنائي ونائبه  على مساندتهم للحملة وأيضا مشاركتهم في حفل التدشين .

 

شارك باللقاء الأستاذين سالم سعيد وعيدروس هادي اعضاء الهيئة الإدارية  بالمنظمة وضباط الأمن والبحث الجنائي خنفر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #أبين: منظمة سما تلتقي مدير أمن #خنفر ونائب مدير البحث الجنائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق