اخر اخبار اليمن - #انتقالي #الشحر يشارك في احتفالية الذكرى ال19 لوفاة الشاعر الكبير المحضار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - #انتقالي #الشحر يشارك في احتفالية الذكرى ال19 لوفاة الشاعر الكبير المحضار

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الخميس 24 يناير 2019 11:11 مساءً

 

ضمن التحضير لفعالية الشاعر الجنوبي الكبير المرحوم السيد حسين ابوبكر المحضار والتي سوف يشارك فيها انتقالي الشحر قام الأستاذ محمد صالح الفردي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر يرافقه الأستاذ عادل سعيد باثلاث عضو قيادة المحافظة واحمد عمر الربان عضو المديرية بزيارة الى متحف الشاعر حسين ابوبكر المحضار.  

وكان في استقبالهم الأستاذ امين بن عويش مدير المتحف. والأستاذ حسن كرامة البحسني باحث ومهتم باشعار المحضار وقد تم الاتفاق على نوع الفعالية التي سوف يتبناها المجلس الانتقالي في الذكرى ال 19 لوفاة  الشاعر الكبير المحضار.

 

وهي كالتالي :

معرض للصور ومغتنيان واشعار المحضار مع معرض تراثي بالعادات والتقاليد تشترك فيه دائرة المرأة والطفل بالمجلس وطبع كتاب يحكي عن الشاعر يتبناه المجلس ويوزع في يوم الافتتاح

واتفق الطرفان على البدء في التحضير والاسراع في العمل الكبير والذي سوف يحتوي ولاول مرة اعمال الفنان التشكيلي علي بن جابر اليزيدي.

وهو رسم اشعار المحضار بطريقة ابداعية وتعطي مضمون القصيدة

وتأتي هذه المشاركة ضمن اهتمام المجلس الانتقالي بالعمل الثقافي والابداعي والاهتمام بالرواد والشعراء والمثقفين الجنوبيين.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق