اخر اخبار اليمن - مدير #الغيضة يتفقد خطوط مياه ضبوت وهروت لوضع الحلول لتوفير المياه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مدير #الغيضة يتفقد خطوط مياه ضبوت وهروت لوضع الحلول لتوفير المياه

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 21 يناير 2019 10:20 مساءً

قام مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان بمعية مساعد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية بالمحافظة م. طارق عبده الكندي اليوم  بزيارة ميدانية تفقدية لمنطقة خطوط مياه وادي الجزع التي تغذي مناطق ضبوت وهروت  .

 

وخلال الزيارة أطلع مدير عام المديرية على الحالة الفنية لشبكة الخطوط والأضرار التي لحقت بها جراء (لبان) التي ضربت محافظة في منتصف أكتوبر 2018م وخلّفت أضرار وخسائر جسيمة خاصة بمشاريع ومؤسسات المياه.

 

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية لإيجاد المعالجات اللازمة لتجاوز كارثة إعصار لبان ووضع الحلول الإسعافية المناسبة بما يضمن توفير المياه لأهالي منطقتي ضبوت وهروت وكذلك مناطق الفيدمي ويروب ومونغ والحصن.

 

من جانبه أشار مساعد مدير مؤسسة المياه للشؤون الفنية بأنه سيتم تقديم المقترحات والدراسات الفنية اللازمة بشأن ذلك للسلطة المحلية سعياً لتأمين حاجة السكان من خدمة المياه ووصولها إلى جميع مناطق المديرية.

 

مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام المديرية في سبيل تحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين وحرصه على توفير كافة الاحتياجات الضرورية في مختلف المجالات .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق