اخر اخبار اليمن - إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك المركزي فرع #أبين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك المركزي فرع #أبين

اليمن - أخبار محلية

لنج / ابين/ محمد راوح حميد الجمعة 18 يناير 2019 01:11 صباحاً

في ظل الجهود والمساعي الحثيثة التي يبذلها طاقم العمل من مهندسين ومشرفو يسابقوا دقائق الزمن لإنجاز مشروع إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك المركزي فرع أبين في موعده المتفق عليه والذي ينفذه مكتب صالح ناصر مثنى للتجارة والمقاولات العامة.

 

وأكد الاخ فارس صالح ناصر مشرف المشروع في تصريح ل الامناء بدأنا العمل في إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك المركزي فرع أبين في تاريخ 2018/11/3 وباشراف فريق هندسي متمكن وحيث وصلت التكلفة الإجمالية للمشروع مئتا وعشرون مليون ريال (220000000) وبلغت نسبة الإنجاز في المشروع 90%من الأعمال المدنية حسب المواصفات والمقاييس التي تم الاتفاق عليها بينما وصلت نسبة إنجاز في اعمال الكهرباء 70% ولم يتبقى سواء بعض التشطيبات من بلاط ودعامات وأبواب ونوافذ وخلال شهرين من استلام الموقع استطعنا إنجاز الشيء الكثير وذلك بفضل التعاون الكبير الذي لمسناه من أبناء المحافظة ولهم منا كل الشكر.

 

ومن جانبه اضاف مشرف المشروع من اهم الأعمال التي قام بها المكتب البنك المركزي فرع لحج وخزائن البنك المركزي العام ووزارة التخطيط والتعاون الدولي إضافة للكلية العسكرية ومعهد تأهيل القادة وملعب الشهيد معاوية بلحج وغيرها.

 

واختتم تصريحه بالقول نوجه رسالة شكر وتقدير لقائد المحافظة اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ ابين والاخ محسن الصلاحي مدير عام البنك المركزي أبين ومدير أمن أبين العميد الخضر النوب على تذليل الصعوبات والعراقيل لسرعة انجاز المشروع في موعده المحدد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - إعادة تأهيل وترميم مبنى البنك المركزي فرع #أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق