اخر اخبار اليمن - مدير أمن #عدن يعزي باستشهاد القائد "محمد صالح طماح"

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مدير أمن # يعزي باستشهاد القائد "محمد صالح طماح"

اليمن -  

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع  مدير أمن العاصمة عدن برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد اللواء محمد صالح طماح الذي استشهد صباح اليوم الأحد متأثرا بجراحه التي أصيب فيها في حادثة منصة العند الخميس الماضي مع مجموعة من  قيادة وزارة الدفاع أثناء تدشين العام التدريبي الجديد في قاعدة العند.

 

نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الأعزاء اسرة الشهيد القائد اللواء الركن /محمد صالح طماح ..

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد الأخ المناضل القائد محمد صالح طماح - رحمه الله - وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا ونعزيكم وكل أفراد شعبنا الصابر الصامد.

 

إن رحيل الشهيد طماح ترك في نفوسنا أثرا بالغا وخسر وطننا أحد أعمدته الميامين وأحد القادة الشجعان   الأوفياء في وقت ووطننا بامس الحاجه لهؤلاء الرجال .

 

لقد كان الشهيد البطل طماح حاضرا في كل ميادين ومراحل ثورتنا وهو من الرجال الذين أسهموا بشكل مباشر في قيادة هذه الثورة إلى جانب عدد من رفاق الدرب والمصير وكان الشهيد مدرسة في التضحية والفداء  والتسامح وسعة الصدر .

 

حزننا برحيل الشهيد طماح لا يوصف وفاجعتنا كبيرة لكننا لن نقول إلا ما يرضي ربنا " إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

أسال الله تعالى أن يتغمد الشهيد البطل اللواء محمد صالح طماح ورفاقه بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

اللواء الركن/  شلال علي شائع

مدير أمن عدن

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدير أمن #عدن يعزي باستشهاد القائد "محمد صالح طماح" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق